الرياضة

الدوسري يقود الاتحاد للتتويج بالدوري السعودي الإلكتروني

جدة- البلاد
توج فريق نادي الاتحاد ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني، بعد الفوز على النصر في المباراة النهائية بنتيجة 4-2، وذلك في البطولة التي اختتمت أمس الأربعاء.

وقد تمكن الثنائي مساعد الدوسري لاعب نادي الاتحاد، ومحمد فوزي لاعب النصر من حجز مكانهما في بطولة كأس العالم الإلكترونية، بعد وصولهما إلى نهائي الدوري السعودي.

الاتحاد بدأ مشواره في دور الربع نهائي بمواجهة الشباب، حيث حقق الفوز على الشباب بسبعة أهداف مقابل هدف واحد، ليتأهل إلى دور النصف النهائي، واستطاع الاتحاد الفوز على الاتفاق بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليتأهل إلى النهائي ويواجه النصر الذي انتصر على الهلال في نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويفوز عليه العميد بأربعة أهداف مقابل هدفين في النهائي.

أما النصر فقد صعد إلى النهائي بعد تخطي ضمك في ربع النهائي، ثم انتصر على الهلال في نصف النهائي، ليحجز لاعبه محمد فوزي مقعدًا في كأس العالم الإلكترونية. فيما خطف الاتفاق المركز الثالث من الهلال بالدوري السعودي الإلكتروني.

فبع بعد خسارة الهلال على يد النصر في نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضرب موعدًا أمام الاتفاق الذي خسر أمام الاتحاد في نصف النهائي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

 

واستطاع الاتفاق أن يحقق الفوز على الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليحصل على المركز الثالث، بينما اكتفى الهلال بالمركز الرابع ببطولة الدوري السعودي الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *