الرياضة

في دوري يلو.. ديربي ساخن في الخرج.. والأخدود يواجه النهضة

حائل- خالد الحامد
تتواصل مساء غد الثلاثاء منافسات الجولة الـ 25 من دوري” يلو” لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك عبر إقامة 3 لقاءات تحمل بين طياتها الكثير من الإثارة والتشويق.

 

الأخدود VS النهضة
في نجران، سيرمي فريقا الأخدود والنهضة بكامل ثقلهما خلال المواجهة التي تجمعها على استاد الأمير هذلول بن عبدالعزيز. يبحث كلا الفريقين عن العودة لسكة الانتصارات وتجاوز مرارة الخسارة في الجولة الماضية، والهروب من المراكز التي يتهددها الهبوط . الأخدود بالمركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة، في المقابل النهضة يأتي بالمركز السادس عشر برصيد 27 نقطة.

جدة VS الساحل
على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة ، يلتقي فريقا جدة والساحل في مباراة مشتعلة في ظل رغبة كلا الفريقين في حصد النقاط الثلاث. حيث يبحث عن الابتعاد عن المراكز الأخيرة، ويمتلك في رصيده 28 نقطة بالمركز الخامس عشر، في المقابل، يسعى الساحل لحصد النقاط الثلاث والتقدم في سلم الترتيب؛ حيث يحل بالمركز العاشر برصيد 33 نقطة.

 

الشعلة VS الكوكب
على ملعب الشعلة، يلتقي الغريمان الشعلة والكوكب في ديربي الخرج. لقاء يهُم الفريقين كثيراً للهروب من مُؤخرة الترتيب، خاصةً للكوكب. لقاء لا يخضع لأي مقاييس كما هي مباريات الديربي، ولا يُمكِن التنبُؤ بنتيجته.
الشعلة يأتي المركز الثاني عشر بـ29 نقطة. بينما يحل الكوكب في المركز قبل الأخير بـ21 نقطة وهو في مركزٍ صعب وحرج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *