الرياضة

الشباب يقصي الأهلي ويواجه الهلال في نصف نهائي كأس الملك

جدة – هلال سلمان
تصوير- مشاري العنزي @malbjedi

تأهل فريق الشباب لملاقاة جاره الهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه مساء اليوم على الأهلي (2-1) في الرياض.

بدأت المباراة سريعة من الجانبين، ورغم الهجمات من الجانبين إلا أن الخطورة الحقيقية لم تحضر، وكانت أخطر فرص الأهلي من رأسية إدواردو لكن أحمد شراحيلي أنقذها قبل أن تصل للسومة (د 22)، ورد الشباب بهجمة من هتان باهبري الذي عكس كرة لكارلوس جونيور أمام المرمى لكنه وضعها خارجه (د 23)، وسدد السومة كرة قوية اعتلت المرمى (د 31)، لينتهي الشوط الأول دون أن تهتز الشباك.

نجح فريق الشباب في التسجيل بعد عرضية رائعة من هتان ورأسية كارلوس جونيور (د 48)، وتصدى الربيعي لتسديدة بانيغا الزاحفة (د 56)، ونجح الأهلي في إدراك التعادل بعد تمريرة السومة داخل المنطقة لفيليب براداريتش الذي سدد على يمين القرني (د 60)، وتصدى القرني لتسديدة السومة بعد هجمة مرتدة خطيرة (د 72).

أشرك هاسي هيثم عسيري مكان أيمن يحيى (د 78) ورد شاموسكا بإخراج فييتو وإشراك جون ماري بعدها بدقيقة، وعاد الحكم لتقنية الفار ليحتسب ركلة جزاء للشباب بعد أن داس دانكلير على قدم سانتوس داخل المنطقة المحرمة، سجل منها جونيور هدف الشباب الثاني (د 86).

زج هاسي بمحمد مجرشي وعبدالله المقرن مكان غريب وفرانك كوم، فيما أشرك مدرب الشباب ندياي مكان هتان (د 89)، ثم طرد الحكم باولينيو لاعب الشباب لنيله الإنذار الثاني، ليخرج بانيغا وينزل ناصر العمران مكانه (د 91)، لكن النتيجة بقيت على حالها، ليتأهل الشباب لملاقاة الهلال في نصف النهائي.

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *