الرياضة

ديربي عسير ضمكاوي .. والطائي يزيد جراح الاتفاق

متابعة – هلال سلمان

حقق فريق الطائي فوزه الثاني على التوالي، وجاء على حساب مضيفه الاتفاق بهدف دون مقابل أمس، في ختام جولة “يوم التأسيس” الـ 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
أنهى الطائي الشوط الأول متقدما بهدف سجله الأرجنتيني توبياس فيغيروا في الدقيقة العاشرة بعد خطأ من دفاع الاتفاق ومتابعته لكرة مرتدة من الحارس، وفي الشوط الثاني، حاول الاتفاق العودة في النتيجة، والطائي تعزيز تقدمه، لكن دون أن تتغير النتيجة، ليرفع الطائي رصيده إلى 25 نقطة، ويتجمد رصيد الاتفاق عند 20 نقطة.

وحقق فريق ضمك عودة رائعة (ريمونتادا) أمام جاره أبها حيث حول تأخره بهدفين لهدف في الشوط الأول إلى فوز بنتيجة (3-2) في ديربي عسير.
تقدم أبها بهدف سجله الصربي أوروش ماتيتش بعد ربع ساعة من بدء اللقاء، ونجح الأرجنتيني زيلايا في إدراك التعادل لضمك من ركلة جزاء (د 29) لكن التونسي بلال العيفة أعاد التقدم لأبها قبل نهاية الحصة الأولى بدقيقتين برأسية إثر ركلة ركنية.
وفي الشوط الثاني، سجل ضمك التعادل بواسطة الجزائري هلال سوداني (د 51)، ثم نجح في تسجيل هدف الفوز عبر الأرجنتيني سيرجيو فيتور من ركلة حرة رائعة (د 67)، ليرفع ضمك رصيده إلى 33 نقطة، فيما توقف رصيد أبها عند 28.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *