الرياضة

في ختام جولة (يوم التأسيس) من دوري المحترفين.. ديربي الجنوب يجمع ضمك وأبها.. والاتفاق يواجه الطائي

جدة – هلال سلمان

تختتم مباريات جولة” يوم التأسيس” من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يومي الجمعة والسبت، حيث يستضيف الحزم نظيره الفتح في الـ 4 مساء الجمعة، ويحل الرائد ضيفا على الفيصلي في الـ 6:30 مساء، أما مباراتا السبت فتجمعان ضمك وأبها في ديربي الـ 4:10 عصرا، والاتفاق مع الطائي في الـ 6:10 مساء.

ضمك VS أبها
يجمع ديربي الجنوب بين ضمك الخامس برصيد 30 نقطة، وجاره أبها السادس بفارق نقطتين فقط، ما يزيد من سخونة الديربي الذي يدخله ضمك بغرض التعويض بعد الخسارة (2-1) أمام الشباب، فيما يأمل أبها بانتصار جديد ينتزع منه المركز من غريمه بعد الفوز بالنتيجة ذاتها على الحزم. ديربي الذهاب فاز به ضمك (3-1).

الاتفاق VS الطائي
بعد غيابه عن الجولة الأخيرة بسبب تأجيل مواجهته أمام الهلال، يسعى الاتفاق الـ 12 برصيد 20 نقطة إلى استغلال الأرض والجمهور للفوز على الطائي العاشر بـ 22 نقطة، المنتشي بفوزه على الباطن. لقاؤهما ذهابا انتهى للطائي بنتيجة (4-2).

الفيصلي VS الرائد
يسعى الفيصلي الـ 13 برصيد 20 نقطة إلى تحقيق الفوز على ضيفه الرائد الـ 8 بـ 25 نقطة، وذلك بعد تعادله سلبا في الجولة الماضية مع الفيحاء، فيما يأمل الرائد بتدارك تعثره في الديربي. مواجهتهما ذهابا انتهت (1-1).

الحزم VS الفتح
مواجهة متذيلي الترتيب ستكون مهمة للطرفين بعد خسارتهما في الجولة الأخيرة، فالحزم الأخير بـ 14 نقطة سقط أمام أبها، والفتح خسر بهدف أمام الأهلي، ولا مجال أمام الطرفين للتفريط بمزيد من النقاط. لقاء الذهاب فاز به الحزم بهدف موحا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *