الرياضة

تحت شعار “أظهر التسامح والاحترام”.. نجوم WWE يلتقون مع الأطفال في جدة

جدة- خالد بن مرضاح
عقدت الهيئة العامة للترفيه، بالتعاون مع WWE في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة اليوم، لقاء “Be a Star Rally”، وهي مبادرة انطلقت من الولايات المتحدة من قِبل WWE في عام 2011م، وتُعنى بتعزيز دور الصحة النفسية والذكاء الاجتماعي ضد التنمر، بمساعدة تأثير نجوم WWE في تقديم خدماتهم المجتمعية بجانب الترفيه.
واشتمل اللقاء على عدة فقرات، تفاعل فيها نجوم WWE مع الأطفال في تحديات مختلفة، تعزز مبدأ التفاهم والتعاون فيما بينهم، وترفع ثقتهم بأنفسهم وبأقرانهم.

وتحمل المبادرة شعار “أظهر التسامح والاحترام”، وتحدث النجوم فيها عن أهمية تقبل الآخرين، وإبداء التسامح في العلاقات البشرية، لتعزيز الانسجام بين جميع أفراد المجتمع.

وقد مُنح الأطفال فرصة الحديث عن موضوع التنمر وتأثيره السلبي على المجتمع، وظهر وعيهم العالي بموضوع اللقاء، واستزادوا خلال اللقاء بالنجوم من الطرق الصحيحة للتعامل مع التنمر والمتنمرين.

ويأتي لقاء “Be a Star Rally” كجزء من فعاليات عرض ELIMINATION CHAMBER المقدم من الهيئة العامة للترفيه بالتعاون مع WWE، ويقام العرض لأول مرة خارج الولايات المتحدة في مدينة جدة غدا السبت الموافق 19 فبراير 2022م، بحضور العديد من النجوم، وهم: النجم بوبي لاشلي، بروك لیسنر، سیث رولینز، أوستن ثیوري، إیھ جیھ ستایلز، ریدل، رومان رینز، بیل غولدبیرغ، درو ماكنتایر، ریدیك موس، إضافة إلى النجمتین: بیكي لینش، وليتا. ویستكمل العرض فعالیاته بحضور فرق عالمیة كفرقة ذا أوسو وذا فایكنج رایدرز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *