الرياضة

بمشاركة 350 لاعباً .. انطلاق ملتقى ” أبطال المناطق ” لألعاب القوى بتبوك

تبوك- سعود الجهني

انطلقت على مضمار ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بمنطقة تبوك اليوم، مسابقة ملتقى المملكة لألعاب القوى لأندية الدرجة الثانية ” أبطال المناطق” الذي ينظمه الاتحاد السعودي لألعاب القوى، ويستمر لمدة يومين، بمشاركة 350 لاعباً من مختلف الأندية بمدن ومحافظات المملكة.

ورحب مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة إبراهيم بن عواد العطوي بضيوف المنطقة من الفرق المشاركة، مؤكداً أن هذا الملتقى يعد باكورة مسابقات ألعاب القوى التي تحتضنها تبوك لهذا العام، ويأتي ضمن إستراتيجية الرياضة التي تعيش فترة ذهبية في ظل الاهتمام والدعم الكبير من القيادة الرشيدة، لمختلف الرياضات في المملكة ورفع نسبة مزاولة الأنشطة في المجتمع .

وقال في تصريح صحفي بهذه المناسبة:” لقد اجتمع في تبوك 350 لاعباً يمثلون 17 نادياً من أندية المملكة، 14 لاعباً منهم من نادي الحوراء بمحافظة أملج، و12 لاعباً من محافظة تيماء يتنافسون على 12 مسابقة في المضمار و 8 مسابقات في الميدان في لعبتي القفز بالعصا وإطاحة المطرقة، والوثب الطويل ودفع الكرة الحديدية، و( العشاري) ، ورمي الرمح والوثب العالي، ويديرها أكثر من 30 حكماً ومراقباً وقاضي ميدان.

وأضاف: سيتم غداً استكمال المنافسات التي ستنطلق في تمام الساعة الثامنة صباحاً، ويتم الإعلان عن النتائج النهائية في تمام الواحدة ظهراً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *