الرياضة

مبابي يصدم ريال مدريد بتصريح “صريح”!

مبابي يقرر الانتقال إلى ريال مدريد

قال مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي إنه لم يقرر مستقبله، بعد أن سجّل هدفًا تاريخيًا أمس الثلاثاء ضد ريال مدريد في  دوري أبطال أوروبا.

 

ومنح هدف مبابي في الدقيقة 94 سان جيرمان الفوز أمام ريال مدريد بنتيجة 1-0 ضمن مباريات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا والتي أقيمت بباريس.

 

وتحين موقعة الإياب بين ريال مدري وباريس سان جيرمان، يوم الأربعاء 9 مارس المقبل في أرضية ملعب “سانتياغو برنابيو” في العاصمة الإسبانية مدريد.

 

وقال كيليان مبابي عقب المباراة عن مستقبله: “ألعب حاليًا مع أحد أفضل الفرق في العالم، وسأبذل كل ما بوسعي حتّى نهاية الموسم، لم أقرر مستقبلي بعد”.

 

وربطت الصحف العالمية مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد في نهاية الموسم الجاري 2021-2022، عندما ينتهي تعاقده مع سان جيرمان ويصبح لاعبًا حرًا.

 

لكن مبابي صدم جماهير ريال مدريد بإعلانه أنه لم يقرر مستقبله بالفعل، في وقت يكثف خلاله رئيس النادي ناصر الخليفي مساعيه لتجديد عقد اللاعب.

 

وشهدت مباراة باريس ضد ريال مدريد أمس الثلاثاء على أفضل أداء ممكن لمبابي في الفترة الأخيرة، حينما حصل على ركلة جزاء أهدرها ميسي في الشوط الثاني، ثم سجّل مبابي هدف الانتصار في الأنفاس الأخيرة ليستحق جائزة رجل المباراة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” وينال إشادات واسعة من النقاد والمحللين حول العالم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *