رياضة مقالات الكتاب

فارس عنيزة يقترب من العودة

نادي العربي من محافظة عنيزة بمنطقة القصيم (فارس عنيزة الأحمر) الذي مضى على تأسيسه 64 سنة؛ حيث أسس عام 1958. كانت له صولات وجولات ومن الفرق المميزة الذي لديه شعبية كبيرة. صعد للدوري الممتاز عام 1410 ولعب موسما واحدا، وهبط لدوري الدرجة الأولى، وفي عام 1995 هبط لدوري الدرجة الثانية، ومن ثم لدوري الدرجة الثالثة، وظل الغريق يصارع من أجل العودة مجددا لمكانه الطبيعي؛ حتى تمكن الفريق من العوده مجددا لدوري الدرجة الثانية عام 2017 وعندما تسلم أ. أمين الملاح رئاسة النادي قبل ثلاث سنوات وضع نصب عينيه ومجلس إدارته هدفا واحدا، وهو عودة فارس عنيزة لمكانه الطبيعي، وبذل قصارى جهده من خلال الدعم الكبير الذي قدمه، وفي الموسم الحالي تم توفير جميع الإمكانات؛ من أجل المنافسة على الصعود من خلال النقلة المميزة؛ بداية من الصفقات القوية للاعبين ومرورا بصرف رواتب اللاعبين والجهاز والفني والإداري مع نهاية كل شهر، وانتهاء بمكافآت الفوز التي وصلت إلى 8 آلاف ريال في المباراة السابقة، وربما تزيد مع الفوز في المباريات القادمة. الفريق يسير بخطى ثابتة نحو الصعود لدوري الدرجة الأولى فهو حاليا يتصدر مجموعته في دوري الدرجه الثانية برصيد 44 نقطة.

الفريق يحتاج إلى وقفة جميع وعشاق النادي من رجال أعمال ورؤساء وإداريين ولاعبين سابقين للوقوف مع ناديهم ومع رئيس النادي الذي يقدم كل شيء ومجلس الإدارة؛ من أجل رسم البسمه على شفاه جماهير فارس عنيزة الأحمر التي تترقب وتتنظر أن يعود نادي العربي، الذي يعد من أندية منطقة القصيم المميزة.

النادي يحتاجكم في هذا الوقت فكونوا يدا واحدة وقلبا واحدا خلف ناديكم، وكذلك مع الإدارة؛ حتى يعود إلى دوري الدرجة الأولى ومن ثم لدوري المحترفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *