المحليات

أخبار موجزة

مشاريع أمانة الرياض
الرياض- البلاد
استقبل الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم، الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن عيّاف أمين المنطقة، يرافقه عدد من قيادات الأمانة.واستمع سموه إلى شرح عن آخر أعمال وتطورات الأمانة الإدارية والعملية والمشروعات التي تنفذها في المنطقة.

 

انطلاق «ليالي ترميم»

الدمام – البلاد
دشّن الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، الرئيس الفخري لجمعية ترميم بالإمارة، فعالية «ليالي ترميم» التي تنظمها جمعية ترميم بالمنطقة.وأشاد سموه بما تقدمه جمعية ترميم من مشاريع لإعادة تأهيل وترميم منازل الأسر الأشد حاجة، بالتكامل مع الجهات ذات العلاقة والشركات المتخصصة والمنفذة لمشاريع الترميم لتوفير بيئة سكنية آمنة للأسر المستفيدة.
وثمن توقيع عشر اتفاقيات بين الجمعية وعدد من الشركات؛ في مجالات الرعاية الرقمية ورعاية التطوع، والتوطين والتوظيف، والاستشارات الهندسية.

 

التعداد السكاني بنجران
نجران – البلاد
التقى الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران في مكتبه ، مشرف تعداد السعودية 2022 بالمنطقة حسن الفيفي، وأعضاء الفريق.ونوه سموه بتوجيهات وحرص القيادة الرشيدة -أيدها الله- الداعمة لتحقيق التنمية الشاملة التي ترتكز على الإحصاء، مشيدًا بالدور الذي تقوم به الهيئة في تقديم بيانات وإحصاءات محدثة لجميع الجهات الحكومية، مؤكدًا على دعم جميع أعمال فريق التعداد السكاني من قبل إمارة المنطقة والجهات الحكومية. واطلع خلال اللقاء على خطة التعداد في المنطقة وآخر الاستعدادات التي ستتم داخل منطقة نجران ومحافظاتها.

 

جهود المحاكم والمطار
رفحاء- البلاد
استقبل الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بمحافظة رفحاء , رئيس المحكمة العامة بالمحافظة المكلف الشيخ عبدالملك بن مفلح المضياني، يرافقه عدد من القضاة. ونوه سمو أمير منطقة الحدود الشمالية بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – من اهتمام ورعاية بمرفق القضاء.
كما استقبل أمير المنطقة أمس مدير مطار رفحاء فهد بن علي الحسين، ومنسق صالة كبار الزوار محمد بن عايد العنزي ، وتسلم تقريراً عن الحركة الجوية في المطار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *