الرياضة

حلبة جدة تحتضن سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لعام 2022

متابعة – هاني البشر- خالد مرضاح

تعود أجواء التشويق والإثارة مرة أخرى إلى حلبة كورنيش جدة، مع عودة سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لعام 2022، الجولة الثانية لبطولة العالم للفورمولا 1، خلال الفترة من 25 إلى 27 مارس المقبل، وذلك بعد النجاح منقطع النظير الذي حققه سباق جائزة السعودية الكبرى في شهر ديسمبر الماضي.


وتستعد حلبة كورنيش جدة، أطول وأسرع حلبة شوارع في العالم، مجدداً لتحدي أفضل السائقين في العالم ودفعهم إلى أقصى حدودهم، حيث يتسابقون تحت الأضواء الكاشفة على الحلبة ذات الـ 27 منعطفاً بسرعات فائقة تتخطى معدلاتها 252 كم / ساعة، وذلك بعد أقل من أربعة أشهر فقط من ظهورها الأول المتميز. وفيما تبقى ذكريات سباق الفورمولا 1 الأول في المملكة عالقة في أذهان كل من شاهده، يتطلع الجميع إلى عطلة نهاية أسبوع أخرى حافلة بالسباقات المثيرة والفعاليات الترفيهية الحية.
وكشفت شركة رياضة المحركات السعودية- الجهة المروجة لسباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لعام 2022، والتي تعمل تحت مظلة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية- اليوم عن طرح تذاكر السباق الثاني لجائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1، حيث يمكن للجمهور المحلي والعالمي اعتباراً من اليوم، شراء تذاكر سباق جائزة السعودية الكبرى لعام 2022.

وعلاوة على ذلك، تقدم شركة رياضة المحركات السعودية للجمهور عرضاً خاصاً من خصومات “الحجز المبكر” التي تصل إلى 20٪ على تذاكر فئتي المدرجات والدخول العام. وسيسري هذا العرض لمدة أسبوع واحد فقط حتى 17 فبراير 2022. ومن هذا المنطلق، تدعو شركة رياضة المحركات السعودية عشاق الفورمولا 1 لسرعة حجز تذاكرهم لسباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لعام 2022 في أقرب وقت ممكن والاستفادة من هذا العرض الكبير.
وكان السباق قبل الأخير لموسم 2021 على حلبة كورنيش جدة عالية السرعات، قد شهد صراعاً ملحمياً بين البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس والهولندي ماكس فيرستابين سائق فريق رد بُل، حيث تبادلا خلاله التجاوزات أمام الملايين حول العالم والذين استمتعوا بأحد أكثر السباقات إثارة في تاريخ الفورمولا 1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *