الرياضة

رونالدو يواصل العجز التهديفي في 2022 مع مانشستر يونايتد

رونالدو يواصل العجز التهديفي في 2022 مع مانشستر يونايتد

مرت 6 مباريات منذ أن سجّل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفًا مع فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد أن عجز عن التهديف في مباراة اليوم ضد ساوثهامبتون.

 

وفشل رونالدو في تسجيل أول أهدافه في عام 2022 إلى الآن، في سابقة تحدث لأول مرة في مسيرته بمروره بـ6 مباريات على التوالي من دون هز شباك الخصوم.

 

وانتزع ساوثهامبتون نقطة التعادل من ميدان مانشستر يونايتد “أولد ترافورد” اليوم السبت 12 فبراير بنتيجة 1-1 ضمن مباريات المرحلة الـ25 من الدوري الإنجليزي.

 

أحرز هدف فريق مانشستر يونايتد الدولي الإنجليزي جادون سانشو في الدقيقة 21 بتمريرة من زميله ومواطنه ماركوس راشفورد عند الدقيقة 21 من الشوط الأول.

 

 

يعود آخر هدف سجله كريستيانو رونالدو مع الشياطين الحمر إلى تاريخ 30 ديسمبر 2021 في شباك فريق بيرنلي في مباراة الفوز 3-1 بالجولة 20 من البريميرليغ.

 

ومنذ بداية عام 2022 خاض يونايتد 6 مباريات في كل المسابقات، بواقع 5 في الدوري ومباراة في كأس الاتحاد، وشهدت جميعها فشلًا ذريعًا لرونالدو في التسجيل.

 

ولعب رونالدو أمام وولفرهامبتون وبرينتفورد ووست هام وبيرنلي وساوثهامبتون في مسابقة الدوري الإنجليزي، فيما واجه ميدلزبره في الكأس وأهدر حينها ركلة جزاء.

 

إجمالًا، سجّل رونالدو في الموسم الحالي 2021-2022 مع مانشستر يونايتد 14 هدفًا من أصل 26 مشاركة في كل البطولات، كما قدّم 3 تمريرات حاسمة إلى زملائه.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *