الرياضة

تشيلسي وبالميراس يستعدان لصنع التاريخ في مونديال الأندية

جدة- البلاد
يشهد “استاد محمد بن زايد” بأبوظبي، في تمام الساعة 7.30 من مساء اليوم المباراة النهائية التاريخية لبطولة كأس العالم للأندية FIFA الإمارات العربية المتحدة 2021™، التي تجمع بين نادي تشيلسي الإنجليزي ونظيره بالميراس البرازيلي.

وشهدت حتى الآن منافسات البطولة 6 مباريات و20 هدفاً، ممّا يعد بالكثير من التشويق والحماس في المباراة النهائية التي تجمع النادي اللندني حامل لقب دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-2022 ونظيره من ساوباولو الفائز بكأس ليبرتادوريس، وكل من الفريقين يسعى لتحقيق اللقب للمرّة الأولى في تاريخه.
وقد أنهى تشيلسي مشاركته الوحيدة السابقة في بطولة كأس العالم للأندية FIFA في مركز الوصيف عام 2012، بينما يُتاح له هذا العام فرصة إضافة اللقب إلى خزانة كؤوسه بفضل الدعم الواسع الذي يحظى به في الإمارات، خاصةً من الجالية الإنجليزية الكبيرة التي تُقيم في الإمارات.

في المقابل، توافد الآلاف من جماهير بالميراس إلى أبوظبي من البرازيل لتشجيع فريقهم وإضفاء الكثير من الحماسة والشغف على أجواء البطولة في أبوظبي، ويسعي الفريق البرازيلي للفوز بالبطولة للمرة الأولى بعد أن أنهى مشاركته الأولى في البطولة العام الماضي في المركز الرابع.

وبلغ تشيلسي المباراة النهائية بعد تحقيق فوز صعب على نادي الهلال السعودي في نصف النهائي، بينما نجح بالميراس في الوصول إلى المباراة بعد تجاوز نادي الأهلي المصري. كما يلتقي اليوم أيضا في الرابعة والنصف الأهلي المصري والهلال السعودي على “استاد آل نهيان” في مباراة تحديد الحاصل على المركز الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *