الرياضة

الفيصل يستقبل أمين عام الفيفا.. وإشادة بنجاح الكرة النسائية

جدة – البلاد

استقبل الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) فاطمة سامورا في زيارتها الرسمية للمملكة أول أمس الثلاثاء.
حضر الاستقبال رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، وأمينه العام إبراهيم القاسم، حيث نوقشت العديد من جوانب تطور كرة القدم في المملكة، خصوصا الكرة النسائية.


وأشادت سامورا بالخطوات الجادة والناجحة التي خطتها الكرة النسائية، وقالت: “كان لقاء رائعا مع الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل حول أهمية الرياضة في إحداث التغيير المجتمعي الإيجابي، والقيادة القوية التي أظهرتها السعودية في استخدام كرة القدم كعامل للمساواة والوحدة. استثمارك في كرة القدم النسائية جدير بالثناء”.

وقدمت أمين عام الفيفا شكرها لوزير الرياضة، ولأمين عام اتحاد القدم إبراهيم القاسم الذي أهداها قميص منتخب السعودية النسائي، وأشادت بالعمل الذي تقدمه لمياء بن بهيان مدير إدارة الكرة النسائية وفريق عملها.
وحضرت سامورا جزءا من تدريبات المنتخب النسائي، وأشادت بالتطور الكبير للعبة ومهارة لاعبات المنتخب، وقالت: “أهنئ الاتحاد السعودي على الخطوات الكبيرة التي خطاها في سبيل تطور الكرة النسائية. كان من الممتع حقا مشاهدة العديد من الفتيات الموهوبات يعشن أحلامهن لكي يصبحن نجمات في المستقبل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.