الرياضة

في كأس العالم للأندية.. المركز الخامس بين الجزيرة ومونتيري

جدة – هلال سلمان

يسعى فريق الجزيرة الإماراتي مستضيف كأس العالم للأندية، إلى إنهاء البطولة في المركز الخامس، عندما يواجه نظيره مونتيري المكسيكي مساء اليوم الأربعاء.
الجزيرة تلقى خسارة قاسية أمام الهلال بنتيجة (1-6)، فيما خسر مونتيري أمام الأهلي المصري بهدف دون رد.
وأكد الهولندي مارسيل كايزر مدرب الجزيرة، أن فريقه سيعمل على تقديم أفضل مستوى أمام مونتيري، وقال خلال المؤتمر الصحافي للقاء: “لا نزال نشعر بالحزن عقب الخسارة أمام الهلال، لكننا سنعمل على تحسين وضعيتنا، وسنقاتل من أجل تقديم الأفضل والخروج بالنتيجة الإيجابية”.

وحول معرفته بفريق مونتيري أضاف: “بالتأكيد تابعته جيداً، وشاهدت مباراته مع الأهلي المصري، وهو فريق مميز، ويلعب بشكل جيد”.
وعن معرفة خافيير أغيري، حيث سبق وأن عمل مدرباً لفريق الوحدة الإماراتي يقول كايزر: “لا أعتقد أن هذا الأمر يعطي أفضلية لفريق مونتيري، خاصة وأن عالم كرة القدم أصبح مفتوحاً أمام الجميع”.

من جهته، قال أغيري مدرب مونتيري: “أعرف فريق الجزيرة جيداً من واقع خبرتي في التدريب هنا، هو فريق متميز، ويجيد اللعب السريع، وهي نقاط يجب أن ننتبه لها جيداً في مواجهتنا معه، وخسارته بنتيجة كبيرة أمام الهلال لا تعبر عن حقيقة مستواه”.
وأضاف: “نتطلع للمستقبل وتجاوز ما حدث بعد الخسارة من الأهلي المصري، لدينا فرصة لتعويض ما فات وتحسين الأمور قليلاً، نريد أن نعود إلى المكسيك مرفوعي الرأس، نعلم أن الأمور صعبة وجمهورنا كان يمني النفس بما هو أفضل، لكن على أرض الواقع هذه هي مشاركتنا الخامسة في البطولة، ولم يتسن لنا في أي مرة التأهل للنهائي. ونتمنى أن نفعل ذلك في المرات المقبلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *