الرياضة

الدمام تجهز أخضر السلة لمواجهتي أندونيسيا ولبنان

الرياض- البلاد
انتظم لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة السلة اليوم الثلاثاء بمعسكرهم الإعدادي بمدينة الدمام؛ استعداداً لمواجهة نظيره الأندونيسي يوم ٢٤ فبراير الشهري الجاري، ونظيره اللبناني يوم ٢٧ من نفس الشهر بمدينة جدة على صالة(الجوهرة).

يشرف على المنتخب إدارياً يسار مختار والإداري عبدالكريم الهوساوي، فيما يشرف على المنتخب فنيًا علي السنحاني ومساعداه خلدون المولد وكريكور كركوريان، وأمير عيد كمعد بدني، وأخصائي العلاج الطبيعي سليم الشيخ.

وقد تم اختيار ١٤ لاعبا للمعسكر هم: (محمد المرواني – محمد السويلم – أيوب الهوساوي – ناصر أبو جلاس – ثامر محمد- وخالد عبدالجبار – ومحمد الصقر – ومثنى المرواني – وفهد السالك – ومصعب قاضي – أسامة البرقاوي- علي الشبيلي- أيمن بلال – ناصر العبسي). وينتظر أن يلعب المنتخب مباراتين وديتين مع نظيره البحريني قبل مواجهة أندونيسيا ولبنان بالتصفيات.

يذكر أن القرعة وضعت المنتخب السعودي في المجموعة (C) إلى جانب منتخبات الأردن ولبنان وأندونيسيا.
وتلعب تصفيات المجموعة بنظام الذهاب والإياب وتتأهل٣ منتخبات من كل مجموعة للمرحلة الثانية من التصفيات التي تشمل مجموعتين؛ كل مجموعة مكونة من ٦ منتخبات تلعب بنظام الذهاب والإياب، ويتأهل لكأس العالم من كل مجموعة الأول و الثاني والثالث إضافة إلى المستضيفين (اليابان و الفلبين).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *