المحليات

أخبار موجزة

استثمارات وحماية الشباب
الدمام- البلاد
استقبل الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بمكتب سموه بالإمارة مدير عام مكافحة المخدرات بالمملكة اللواء محمد بن سعيد القرني.وأشاد سموه بالجهود المستمرة التي يقوم بها رجال مكافحة المخدرات لحماية الشباب من هذه الآفة الخطيرة والإنجازات المتلاحقة لرجال المكافحة في إحباط المخططات الإجرامية. كما شهد سموه توقيع عقود استثمارية مع مستثمرين من دولة الكويت الشقيقة بإجمالي إيرادات بلغت 340 مليون ريال.
وأكد سموه أن جذب المستثمرين من خارج المملكة يدل على أن المنطقة تمتلك بنية تحتية جاذبة لإقامة الاستثمارات التي تساهم في دفع عجلة التنمية وخلق فرص وظيفية لأبناء وبنات الوطن تماشيًا مع رؤية المملكة 2030.

 

ملتقى التنمية الاجتماعي
بلقرن- البلاد
شهد الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، رئيس هيئة تطوير المنطقة، إطلاق خمس مبادرات لدعم المشروعات الصغيرة والناشئة في مجالات الاستثمار بمحافظة بلقرن. ووقف سموه على عدد من منتجات بنك التنمية الاجتماعية، مطلعًا على مشروعات البنك الداعمة لرواد ورائدات الأعمال وشباب المحافظة، والمنتجات المقدمة للمستفيدين، وذلك خلال رعايته ملتقى التنمية الاجتماعي، الذي أقيم على مسرح كلية العلوم والآداب للبنات بالمحافظة.
وشملت المبادرات التي أطلقها بنك التنمية الاجتماعية في محافظة بلقرن.وتضمن اللقاء عرضًا لمشروعات البنك الداعمة لرواد ورائدات الأعمال وشباب المحافظة، ومنتجات البنك المقدمة للمستفيدين.

 

لجنة شباب الأعمال
بريدة – البلاد
استقبل الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، في مكتبه رئيس لجنة شباب الأعمال بالغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة عادل الجمعان، وأعضاء اللجنة، يرافقهم أمين عام غرفة القصيم محمد الحنايا، بحضور وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان. وأشاد سموه بالجهود التي تبذلها الغرفة، واحتضانها لشباب الأعمال بالمنطقة، وتقديم السبل لرقيهم وتطورهم، مشيرًا إلى أن التطلعات الكبيرة لتعزيز مسار لجنة شباب الأعمال للوصول إلى الأهداف المنشودة. وأكد أن المملكة -ولله الحمد- تضم اقتصادًا قويًا قائمًا على قاعدة اقتصادية كبيرة، وأن شباب الأعمال لهم دور فاعل في المشاركة بصناعة مستقبل اقتصادي مستدام، يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

 

مبنى غسيل الكلى
رفحاء – البلاد
افتتح الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية أمس، مبنى غسيل الكلى بمحافظة رفحاء، ولدى وصول سموه قص الشريط إيذاناً بافتتاح المبنى, ثم أزاح الستار عن اللوحة التذكارية. إثر ذلك تجوّل سموه داخل أروقة المبنى, والذي تبلغ سعته 30 سريراً، بتكلفة إجمالية بلغت حوالي 21 مليون ريال. كما دشن سموه ، مبادرة «شمل» لتنفيذ أحكام الحضانة والرؤية والزيارة في جمعية ملاذ الأسرية برفحاء ، وذلك خلال استقباله مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة خالد الرميخاني، ورئيس جمعية ملاذ الأسرية مياح الشمري، والمدير التنفيذي متعب الشمري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *