الرياضة

تشلسي يواصل تحضيراته للهلال.. وكوفيد يغيّب” توخيل”

جدة – هلال سلمان
سيجرى فريق تشلسي الإنجليزي تدريباته الأخيرة مساء غد الثلاثاء على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، الذي يحتضن مواجهة الدور نصف النهائي التي تجمعه بعد غد الأربعاء مع الهلال.

ومع استمرار غياب المدرب الألماني توماس توخيل بسبب خضوعه لفترة حجر صحي جراء إصابته بفيروس كورونا ستنتهي بعد غد الخميس، قاد ثاني تدريبات “البلوز” التي جرت اليوم على ملعب تدريبات مجاور لمقر إقامة الفريق، المدربان المساعدان أرنو ميكيلز وزولت لو.

وسيتواجد المدرب المساعد لو واللاعب الإسباني سيزار أزبليكويتا في المؤتمر الصحافي الذي سيعقد مساء الغد للحديث عن مباراة نصف النهائي أمام الهلال.

وقد شارك في تدريبات اليوم الاثنين جميع اللاعبين باستثناء المدافع ريس جيمس المصاب، والحارس السنغالي إدوار ميندي الذي سيلتحق بالفريق بعد مشاركته في احتفالات بلاده بفوزها بكأس أمم أفريقيا للمرة الأولى في تاريخها، فيما يحوم الشك حول مشاركة المغربي حكيم زياش الذي لا يزال يتعافى من إصابته.

وأدى النجم الواعد ميسون ماونت تدريبات خفيفة بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها السبت الماضي في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام فريق بليموث، ومن المتوقع أن يكون جاهزا للمشاركة أمام الهلال.

وكان فريق “البلوز” قد أجرى أول تدريباته الأحد في أبوظبي وذلك بعد 24 ساعة من فوزه على بليموث في الكأس بعد شوطين إضافيين، وذلك على ملعب تدريبات قرب مقر إقامته، في أجواء وصفها الموقع الرسمي للفريق بالرائعة والمثالية للعب كرة القدم، خصوصا أن خلفية ملعب التدريبات يظهر فيها جامع الشيخ زايد الكبير.

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *