الرياضة

في دوري المحترفين.. الشباب يتخطى الحزم.. والاتفاق يقتنص نقطة من الرائد

متابعة- محمود العوضي
استعاد فريق الشباب نغمة الانتصارات بعد فوزه مساء اليوم على الحزم بثنائية مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الجولة 19 من دوري المحترفين.

أهدر بانيغا ركلة جزاء للشباب في الدقيقة (36) بعد تصدي الحارس لها، قبل أن يتقدم الحزم بهدف في الدقيقة (39) عن طريق لاعبه أولا جون ثم تعادل كارلوس جونيور للشباب في الدقيقة (45).

وفي الشوط الثاني، افتتح لوسيانو فييتو أهدافه مع الشباب بتسجيل الهدف الثاني بالدقيقة (51) ثم ألغى هدفًا سجله لاعب فريقه كارلوس جونيور في الدقيقة (66)، قبل أن يلغي حكم المباراة هدفًا سجله زميله نواف العابد في الدقيقة (85) بعد الرجوع لتقنية الفيديو. وكان الشباب قد تعادل في آخر ثلاث مباريات له أمام الفتح والاتفاق وأبها. فرفع الشباب بهذا الفوز رصيده إلى النقطة 37 في وصافة جدول ترتيب الدوري، فيما توقف رصيد الحزم عند النقطة 14 متذيلاً الجدول.

وفي بريدة، تعادل الاتفاق مع الرائد بهدف لهدف. انتهى الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي وفي بداية الشوط الثاني أشهَرَ حكم المباراة محمد القرني البطاقة الحمراء للاعب محمد الكويكبي، بعد العودة إلى تقنية الـVAR عند الدقيقة (48).

سجل الرائد هدف التقدم عن طريق المحترف المغربي كريم البركاوي (د 75). وفي الدقيقة 94 سجل الاتفاق هدف التعادل من ركة جزاء نفذها فيليب كيش. فرفع الرائد رصيده إلى 25 نقطة، احتل من خلالها المركز السابع مؤقتًا، كما أضاف الاتفاق نقطة لرصيده؛ إذ أصبح يملك 20 نقطة في المركز العاشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *