المحليات

تعاون واجب

شعار صحيفة البلاد

تواكب المملكة عبر الوزارات والأجهزة المعنية وفق منظومة متكاملة على مدار الساعة ، مستجدات الجائحة ومتحوراتها في العالم ، واتخاذ ما يلزم من إجراءات وقائية للحفاظ على أرواح المواطنين والمقيمين والزائرين بأعلى درجات السلامة ، واستمرارا لما حققته من نجاحات متميزة تستلزم الالتزام والاستجابة المجتمعية ، في الوقت الذي تبذل فيه وزارة الصحة وأجهزتها جهودها الكبيرة تجاه ذلك .

وفي إطار الجهود والإجراءات الوقائية المحكمة ، وبناءً على ما رفعته الجهات المختصة بشأن إجراءات المملكة بهذا الخصوص، ولغرض الحفاظ على الصحة العامة ، جاء قرار وزارة الداخلية بتفصيلاته واستثناءاته ، ومنها اشتراط الجرعة التنشيطية (الثالثة) للمواطنين المغادرين إلى خارج المملكة ، لمن أمضى منهم ثلاثة أشهر من تلقي الجرعة الثانية .. وكذا إلزام جميع القادمين إلى المملكة بمن في ذلك المواطنون – بغض النظر عن حالة تحصينهم- بتقديم نتيجة سلبية لفحص (PCR) معتمد أو لفحص معتمد للمستضدات السريعة لفيروس (كوفيد 19 ).

إن الالتزام التام بهذه الاجراءات المرعية أمر وجوبي، وفي التعاون المنشود ضمان للصحة العامة والشخصية ، وإنجاز لمصالح المغادرين والقادمين وسلامة الجميع ، حتى يتجاوز العالم أزمة الجائحة بإذن الله تعالى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *