الرياضة

في دوري” يلو”.. القادسية يتغلب على الأخدود والعين يتجاوز جدة

حائل- خالد الحامد
نجح فريق القادسية في تحقيق الفوز على مضيفه الأخدود بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد الأمير هذلول بن عبدالعزيز، في ختام الجولة الـ 22 من دوري” يلو” لأندية الدرجة الأولى.

سجل للقادسية نافع السميري وسوريا إبراهيم(جزائية) فيما سجل للأخدود عبدالعزيز صالح؛ ليرفع القادسية رصيده النقطي إلى 30 نقطة بالمركز العاشر، وأبقت الأخدود عند 31 نقطة بالمركز التاسع. وحصد العروبة ثلاث نقاط هامة، بعد تغلبه على مضيفه الجيل بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، سجل هدفي العروبة ديارا ورايلان، ليصبح رصيد العروبة 33 نقطة بالمركز السابع، وتجمد رصيد الجيل عند 23 نقطة بالمركز السابع عشر.

وتغلب العين على ضيفه جدة بهدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما على استاد الملك سعود بن عبدالعزيز بالباحة. سجل هدف العين الوحيد متعب الحماد؛ ليرفع رصيد العين إلى 22 نقطة، وبقي جدة عند 24 نقطة.

وفي الخرج، قفز هجر للمركز الرابع برصيد 35 نقطة بعد فوزه على مضيفه الكوكب بثلاثة أهداف مقابل هدفين. سجل ثلاثية هجر” راشد السالم، محمد صلاح، أدريانو، فيما سجل للكوكب أسامة بن عياد (جزائية)، ومصعب حبكور.
وتصدى حارس الكوكب بدر الدين لركلة جزاء لفريق هجر، كما شهدت المباراة طرد لاعب الكوكب يوسف خميس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *