الرياضة

غدا.. انطلاق بطولة السعودية الدولية للقولف في نسختها الرابعة الآسيوية

جدة – خالد مرضاح
تتجه أنظار محبي ومتابعي لعبة القولف في العالم غدا الخميس صوب مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، وتحديدا ملعب رويال غرينز لمتابعة بطولة السعودية الدولية المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة وبرعاية سوفت بانك للاستشارات الاستثمارية، التي تستمر من الخميس الموافق 3 فبراير إلى 6 من الشهر نفسه بمشاركة نخبة من ألمع نجوم رياضة القولف العالميين في نسختها الرابعة، التي تعتبر الأولى تحت مظلة الجولة الآسيوية.

وأكد ماجد السرور نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للقولف وقولف السعودية عن سعادته باستضافة المملكة للبطولة للعام الرابع على التوالي وعودتها بمشاركة قائمة قوية من الأسماء العالمية من مختلف الجولات، وقال: ” قائمة اللاعبين المشاركين هذا العام أقوى من أي وقت مضى، وهو دليل واضح على مكانة البطولة واهتمام أفضل لاعبي القولف على مستوى العالم بالتواجد ضمن القائمة” وأضاف : “نسخة هذا العام هي الأولى تحت مظلة الجولة الآسيوية ضمن شراكة طويلة تمتد لعشر سنوات، وأُرحب بالجولة الآسيوية للمرة الأولى على أرض المملكة العربية السعودية، وأتمنى التوفيق لجميع اللاعبين المشاركين”.

وتشهد بطولة السعودية الدولية مشاركة قائمة زاخرة بأبرز نجوم بطولة الماسترز وكأس رايدر، مثل حامل لقب البطولة عامي 2019 و 2021 داستن جونسون، وفيل ميكلسون، وسيرجيو غارسيا، وهنريك ستينسن، ولي ويستوود، وشاين لاوري، وتايريل هاتون ولويس أوستويزن. بالإضافة إلى نجوم المنتخب السعودي عثمان الملا وفيصل سلهب وسعود الشريف. حيث سيتنافسون جميعاً إلى جانب مجموعة من لاعبي الجولة الأوروبية والأمريكية ونجوم المستقبل في ساحة القولف الآسيوية للحصول على لقب البطولة وأكبر حصة من مجموع جوائزها البالغ 5 ملايين دولار أمريكي، التي تُعد من أكبر جوائز بطولات الجولة الآسيوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *