الرياضة

هالاند يحطم رقم رونالدو القياسي في صور NFT

هالاند يحطم رونالدو في NFT

بيعت صورة من طراز NFT أو ما يعرف بالرموز غير القابلة للاستبدال، لنجم بوروسيا دورتموند الألماني، إيرلينغ هالاند، هذا الأسبوع بمبلغ 600 ألف دولار محطمة رقم كريستيانو رونالدو.

 

واحتفظ رونالدو بالرقم القياسي في السنوات الماضية كونه صاحب أغلى صورة NFT على الإطلاق، لكن هالاند خطف الرقم من رونالدو بحسب آخر تقرير من مزاد “Sorare” الشهير.

 

واشترى أحد الهواة ويدعى زيما بلو، صورة هالاند NFT بواقع 265 ألف وحدة من العملة الرقمية “إيثيريم” أو ما يوازي بالدولار الأمريكي مبلغ 687.000، وبالجنيه الإسترليني 511.000.

 


اقرأ أيضًا.. نيمار يقتني صورة “قرد NFT” بمليون دولار.. ما القصة؟



وتخطت صورة هالاند NFT من الرموز غير القابلة للاستبدال، قيمة بيع نظيرتها لدى كريستيانو رونالدو في نوفمبر 2021 التي بيعت في ذلك الوقت بمبلغ 400 ألف دولار أمريكي فقط.

 

باتت الرموز غير القابلة للاستبدال مجالًا رائجًا في الفترة الأخيرة بين مشاهير المجتمع لا سيما نجوم كرة القدم، ومنهم كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا ولاعبون آخرون.

 

ومعنى جملة “الرموز غير قابلة للاستبدال” أي أنها تكون ملكية حصرية للشخص ولا يمكن بيعها أو استبدالها مقابل المال أو الذهب أو شيء ذات قيمة مرتفعة، وذلك لأنه لا يوجد منها سوى نسخة واحدة فقط.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *