رياضة مقالات الكتاب

نادي قلوة.. إنجاز وتميز

نادي قلوة بمحافظة قلوة بمنطقة الباحة، تأسس عام 2015 أي أن عمره سبع سنوات فقط، ولكنه استطاع خلال هذه الفترة القصيرة أن يضع له مكانة كأحد الأندية المميزة والمتفوقة من خلال النتائج والإنجازات التي حققها النادي في جميع الألعاب وحصد العديد من البطولات، ونجح رئيس النادي علي الصلاحي ومجلس إدارته خلال سنتين من استلامه مهام الإدارة في تقديم عمل رائع.
حيث صعد الفريق الأول لكرة القدم إلى دوري الدرجة الثالثة في الموسم الماضي، وبفضل العمل الكبير، استطاع الفريق أن يتصدر مجموعته بجدارة، واستحقاق ليقترب من الصعود للدرجه الثانية في الموسم المقبل، كذلك حقق النادي بطولة المنطقة على مستوى الفئات السنية( براعم وناشئين وشباب) وينافس على الصعود، بالإضافة إلى تفوقه في الألعاب المختلفة، كذلك حقق بطولة المنطقة في ألعاب كرة اليد وكرة الطاولة والجودو والكاراتيه وكره الطائرة، وحقق ميداليات على مستوى المملكة في ألعاب القوى.
ونجح النادي في الدخول في استراتجية دعم الألعاب المختلفة من خلال تسجيله ١٢ لعبة في النادي تنافس على البطولات وسيكون لها مردود مادي.
رئيس النادي ومجلس الإدارة يستحقون الشكر والتقدير على ما تحقق من إنجازات خلال سبع سنوات، هي عمر النادي رغم الظروف الصعبة التي يعاني منها في ظل عدم وجود الداعمين.
وهذه دعوة أوجهها إلى أبناء محافظة قلوة في منطقة الباحة، للوقوف مع الإدارة ودعمها ماديا؛ من أجل مواصلة الطموحات والإنجازات.. ” كونوا قلبًا واحدًا ويدًا واحدة خلف ناديكم”.
jassim33jassim

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *