الرياضة

لماذا يدرس برشلونة فسخ عقد ديمبيلي؟

عثمان ديمبيلي

زعمت يومية “موندو ديبورتيفو” الإسبانية المقربة من أسوار برشلونة اليوم الثلاثاءا، أن أدارة النادي تدرس فسخ عقد المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي البالغ 25 عامًا.

 

ويقضي ديمبيلي الأشهر الستة الأخيرة في عقده مع برشلونة حاليًا، وقد رفض كل عروض الطرف الكاتالوني لتجديد التعاقد بحسب تصريحات رئيس النادي خوان لابورتا.

 

وقال لابورتا إنه يدرس فسخ عقد ديمبيلي لأن النادي لم يعد بحاجة إلى خدماته، كما أن برشلونة بات لديه وفرة في المهاجمين بعد انتداب فيران توريس وأداما تراوري.

 

وفوّت ديمبيلي فرصة إنعاش خزينة برشلونة هذا الشتاء بعد أن رفض عرضًا من توتنهام الإنجليزي فاق 20 مليون يورو، ما جعل اللاعب عرضة الهجوم من جماهير النادي.

 

ويمر برشونة بأزمة مالية طاحنة مؤخرًا وكان أبرز نتائجها رحيل ميسي إثر استحالة تسجيله في دفتر رواتب الفريق، لذا فإن مبلغ 20 مليون كان سينعش خزائن البارسا.

 

وانصب غضب الجماهير وإدارة برشلونة على عثمان ديمبيلي بعد رفضه تمديد تعاقده مع النادي، وكذلك رفضه الرحيل إلى توتنهام هوتسبير وإفادة النادي بمبلغ انتقاله.


وسيجتمع الرئيس لابورتا مع مجلس الإدارة للوقوف على القرار النهائي من ديمبيلي، والأقرب بحسب وسائل إعلام هو فسخ عقده أو استمراراه مع حرمانه من اللعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *