الرياضة

“وزارة الرياضة وبصمة رياضي” تكرمان شخصيات رياضية وفنية نسائية

البلاد- ياسر بن يوسف
تستمر “بصمة رياضي” في تكريم عدد من الشخصيات النسائية التى خدمت- ولا تزال- تخدم الساحة الرياضة والفنية السعودية، بمشاركة وزارة الرياضة ممثلة في مبادرة (شباب جدة) التى أُقيمت في الواجهة البحرية بكورنيش جدة الشمالي التي استمرت لمدة ثلاثة أيام.

وكان تواجد بصمة رياضي كمسك الختام للمبادرة ممثلا برئيس البصمة الكابتن فريد زاهد والمشرف العام ابراهيم كنداسة. وقدمت “البصمة” لجميع المُكرمات لوحة مكونة من عشرة آلاف صورة، وكذلك ملف خاص يحتوي على السيرة الذاتية للمُكرمات، وكمامة مع صور مُصغرة للوحة حيث يتم التوقيع على الصورة المُصغرة من قبلهن؛ للحفظ لدي أرشيف البصمة ، وتم التكريم بالتناوب بين أعضاء البصمة لكل من:
– مها أحمد الجفالي: مؤسسة ومديرة مركز العون وعضو مجلس الأمناء المنتدب، وقام بتكريمها رئيس البصمة الكابتن فريد زاهد والمشرف العام إبراهيم كنداسة.
– لينه خالد آل معينا: رائدة أعمال وشريك مؤسس أكاديمية جدة يونايتد الرياضية، وهي جهة رياضية تجارية رائدة، تأسست عام 2006 وتخصصت في نشر الثقافة الرياضية في المملكة العربية السعودية 2016 ، عضو مجلس الشورى السابق، وكرمها رئيس البصمة والمشرف العام.
– الفنانة التشكيلية سلوى عبدالله حجر: حققت العديد من الإنجازات الفنية على المستوى العربي والخليجي والعالمي، وآخرها كأس العالم للمبدعين العرب – فئة الطبيعة.
– أمينة النهدي: مشرفة النادي الرياضي بمركز كليات الطب والعلوم الطبية جامعة الملك عبدالعزيز منذ عام 2004 حتى الآن، عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة الطاولة منذ 2021 حتى الآن، عضو الاتحاد الآسيوي لكرة الطاولة في لجنة المرأ منذ 2021 حتى الآن.
– د. ميسون عبد القادر الصويغ: عضو هيئة التدريس بجامعة دار الحكمة منذ 2018 حتى الآن، مديرة الأنشطة الرياضية بجامعة دار الحكمة الأهلية منذ 2009 حتى الآن، ومنسقة الأنشطة الرياضية بجامعة عفت في الفترة من 2004-2008.
– اللاعبة ريما رزق الله الثقفي: شريك مؤسس لفريق مِراس النسائية، لاعبة في مركز الوسط، شاركت في كأس العالم للأهداف العالمية المستدامة، وحققت مع زميلاتها المركز الأول على مستوى المملكة، مثلت المملكة عالمياً في أيسلاندا وحصل الفريق على المركز الثاني 2021، حققت مع فريقها بطولة كأس اليوم الوطني في جدة 2020، تم اعتماد الفريق من قبل وزارة الرياضة. ، وكرمها رئيس البصمة و هشام مليباري.
اللاعبة شهد احمد سيف : شريك مؤسس لفريق مِراس لكرة القدم النسائية ، لاعبة في مركز الظهير ، شاركت في كأس العالم للأهداف العالمية المستدامة وحققت مع زميلاتها المركز الأول على مستوى المملكة مثلت المملكة عالمياً في أيسلاندا وحصل الفريق على المركز الثاني 2021 ، حققت مع فريقها بطولة كأس اليوم الوطني في جدة 2020.

لينتهي التكريم بالشكر والتقدير من قبل المُكرمات على جهود” بصمة رياضي” وعلى تكريمهن كسيدات لهن بصمة في المجال الرياضي والفني السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *