الرياضة

في دوري المحترفين.. الفيحاء يهزم الطائي بهدفين نظيفين

جدة – هلال سلمان
فاز فريق الفيحاء (2-0) على ضيفه الطائي في الجولة الـ 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
تقدم الفيحاء بهدف مبكر سجله مالك العبدالمنعم الذي تلقى تمريرة طولية من اليوناني بناجيوتيس خلف الدفاع فوضعها من فوق الحارس المتقدم عن مرماه لوكوف في الشباك الخالية.

واحتسب الحكم الهدف بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو المساعد (الفار) في الدقيقة التاسعة، واندفع الطائي للأمام من أجل إدراك التعادل وهدد المرمى بتسديدتي محمد مران وسيفاس ماليلي، فيما رد الفيحاء بفرصتين خطيرتين بواسطة الغاني صامويل أوسو ثم باناجيوتيس، لكن النتيجة ظلت على حالها مع نهاية الحصة الأولى.

بدأ الفيحاء الشوط الثاني بنفس الطريقة؛ حيث سجل هدفا ثانيا في وقت مبكر بواسطة النيجري أمادو موتاري الذي سدد كرة ارتطمت بمدافع الطائي لوكاس ألفيش وخادعت الحارس لتسكن شباكه (د 49)، وحاول الطائي الرد عبر مران الذي سدد برأسه لكن ستويكوفيتش أبعدها إلى ركنية (د 52)، ومنع لوكوف نجم الفيحاء سلطان مندش من إضافة الهدف الثالث (د 72)، وسدد ماليلي كرة قوية في الشباك الجانبية (د 74)، واصطدمت تصويبة مران بيد مدافع الفيحاء جون بوي لكن الحكم لم يحتسب شيئا بعد الرجوع للفار (د 77).

سجل موتاري هدفا ألغاه الحكم بداعي التسلل (د 81)، وصد ستويكوفيتش ببراعة تصويبة حسن الجبيري ليمنع عودة الطائي (د 85)، وانفرد دينير بالمرمى ووضعها فوق الحارس لكن العارضة منعت الهدف (د 90)، لينتهي اللقاء بفوز الفيحاء (2-0) فأصبح رصيده 25 نقطة، فيما توقف رصيد الطائي عند 19 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *