الرياضة

في دوري” يلو”.. الخليج يحافظ على الصدارة .. وأحد والجبلين يواصلان انتصاراتهما

حائل- خالد الحامد

حافظ فريق الخليج على صدارة دوري” يلو” لأندية الدرجة الأولى بعد أن دك شباك الجيل بـ 5 أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن الجولة 20 من المسابقة؛ ليواصل الخليج سلسلة انتصاراته المتتالية بفوزه الحادي عشر. سجل خماسية الخليج” جاسم الحمدان (سوبر هاتريك)، و عيسى السعيد، فيما سجل هدف الجيل الوحيد نواف أبو عامر. بهذه النتيجة رفع الخليج نقاطه إلى 38، فيما تلقى الجيل هزيمته السادسة حتى الآن ، وتجمد رصيده عند 22 نقطة.

وقفز فريق أحد للمرتبة الثانية بعد فوزه على نجران بهدف نظيف، في المواجهة التى جمعتهما على ملعب نادي أحد. سجل لأحد” كارلوس أندريا”. فأصبح رصيد أحد 35 نقطة، وبقي نجران عند 27 نقطة.

وحقق الجبلين فوزًا ثمينًا على العروبة 2-صفر في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل. سجل للجبلين فيصل الجهني وفيصل الجمعان، فيما أحرز للعروبة رايلان من ركلة جزاء. هذا الفوز أوصل الجبلين للنقطة 33 في المركز الرابع، بينما بقي العروبة على رصيده السابق بـ27 نقطة.

وتعادل العين مع بيشة 2-2 في المواجهة التي احتضنها ملعب الملك سعود بالباحة. سجل للعين ساجر الشمري من ركلة جزاء وأيمن الحجيلي، وللضيوف داهوا ومحمد مسفر، وتعتبر النتيجة غير جيدة للفريقين نظرا لموقعهما في الترتيب. العين أصبح في رصيده 18 نقطة بالمركز التاسع عشر، وبيشة 12 نقطة بالمركز الأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *