رياضة مقالات الكتاب

تنافس مثير في الدوري

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على موعد مع الإثارة والندية في منافسات الجولات المقبلة؛ حيث يشتد التنافس بين فرق تتطلع لتحقيق لقب الدوري وفرق تصارع من أجل البقاء، والجماهير الرياضية تترقب ما تسفر عنه تعاقدات فرقها؛ سواء على مستوى اللاعبين الأجانب والمحترفين. وحتما سيرمي الكل بكل ثقله لاختيار الأفضل.

من خلال المعطيات الفنية وضح أن المنافسة على لقب الدوري انحصرت بين أندية الاتحاد والشباب والنصر والهلال. فبعد مرور 17 جولة ما زال الاتحاد متمسكا بالصدارة، ويسعى لتحقيق اللقب بعد غياب طويل، ونجح الفريق في الحصول على شهادة الكفاءة المالية، وتدعيم الفريق بلاعبين مميزين ومازالت هناك مفاجآت لم يعلن عنها، بينما الشباب الذي تحاول إدارته الحصول على شهادة الكفاءة المالية، لضم لاعبين، تعادل في لقائه أمام الاتفاق، وقلص الفارق النقطي بينه وبين النصر إلى نقطة واحدة. النصر انطلق بقوة للمنافسة من خلال فوزه في 6 جولات متتالية، وحتما الفريق لن يتوقف عند هذا الحد خاصة أنه يسعى حاليا لضم لاعبين أجانب مميزين، ومن ضمنهم حارس أجنبي، وفي طريقه للحصول على شهادة الكفاءة المالية، في ظل وجود الداعم الأمير خالد بن فهد. أما فريق الهلال فرغم فوزه الصعب على التعاون، إلا أنه بما يمتلك من لاعبين مميزين من أصحاب الخبرة مع تدعيم الفريق ببعض اللاعبين سيواصل تقدمه نحو المنافسة على اللقب.

وهناك أكثر من فريق يصارع من أجل البقاء مثل الحزم والباطن والطائي والفيصلي والفتح، وربما تشهد الجولات القادمة معرفة الفرق القريبة من الهبوط، وأعتقد أن الفيصلي بطل كأس الملك في الموسم الماضي لن يرضى محبوه عن المستوى الذي يقدمه. الجولات المتبقية من الدوري ستتغير فيها أمور كثيرة من ناحية فرق المنافسة، أو الفرق التي تصارع من أجل البقاء.
كلنا نترقب ونتطلع إلى منافسة قوية ومستوى فني مميز في أقوى دوري عربي. فمن سيكون في منصة التتويج. ومن الفرق التي ستنجح في البقاء ضمن فرق الدوري في الموسم المقبل؟ كونوا في الموعد.
jassim33jassim

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *