المحليات

وزير الخارجية يبحث مع رئيسة سنغافورة الموضوعات المشتركة

سنغافورة ـ واس

استقبلت فخامة الرئيسة حليمة يعقوب رئيسة جمهورية سنغافورة، صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية، أمس ، وذلك خلال زيارة سموه الرسمية إلى العاصمة سنغافورة.

ونقل سمو وزير الخارجية خلال الاستقبال، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله -، لفخامتها ولحكومة وشعب سنغافورة، فيما حملته فخامتها تحياتها وتقديرها لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، ولحكومة وشعب المملكة العربية السعودية. وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات بين المملكة وسنغافورة، وفرص تعزيز التعاون بين البلدين في المجالات كافة، إضافة إلى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، ومناقشة أبرز المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية. كما ناقشا فرص التعاون الاقتصادي بين البلدين ونقلها إلى آفاق أرحب في ضوء رؤية المملكة 2030، وتطرقا إلى جهود البلدين في حماية كوكب الأرض، وما أعلنت عنه المملكة من مبادرتي “السعودية الخضراء” و”الشرق الأوسط الأخضر”.

من ناحية اخرى استقبل نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، في مقر الوزارة بالرياض، أمس ، سفير المملكة المتحدة لدى المملكة نيل كرومبتون.
وجرى خلال الاستقبال، استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في المجالات كافة، بالإضافة إلى مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *