الرياضة

الاتحاد يتخطى الرائد ويعزز صدارته لدوري المحترفين

جدة – هلال سلمان
تصوير – عبدالرحمن الخزيم

عزز فريق الاتحاد صدارته للترتيب ووصل إلى النقطة 38، بعد أن عاد بفوز ثمين من ميدان مضيفه الرائد بنتيجة (2-1) في الجولة الـ 17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

شهد الشوط الأول تكافؤا كبيرا بين الطرفين، وظهر الرائد بصورة منظمة في الدفاع والوسط، وبدأ بتهديد مرمى الاتحاد بكرة خطيرة من المغربي كريم البركاوي بعد 19 ثانية فقط، لكن حارس الاتحاد غروهي كان متألقا كعادته، بعدها نشط الاتحاد وبدأ في صناعة الخطورة من الكرات المرتدة والتمريرات البينية.

ونجح النجم الجديد في صفوف “النمور” عبدالرزاق حمدالله في تسجيل هدف التقدم بعد عرضية رائعة من برونو هنريكي وضعها برأسه في الشباك عند الدقيقة 21، وقبل نهاية الحصة الأولى عاد البركاوي للتهديد وغروهي للتصدي ليخرج الاتحاد متقدما بهدف.

وفي الشوط الثاني، مرر هنريكي بينية خطيرة لفهد المولد الذي سدد بجوار المرمى، ثم طالب لاعبو الرائد الحكم بالرجوع لتقنية الفيديو (الفار) لاشتباه في لمستي يد، الأولى على عمر هوساوي والثانية على حمدان الشمراني (د 60)، لكن الحكم لم يحتسب شيئا، وأصاب حمدالله القائم بعد اختراق وتمرير من العبود الذي فشل في متابعة الكرة وسدد فوق المرمى (د 69)، واخترق رومارينيو الدفاع وأسقط ليحتسب الحكم ركلة حرة عند حافة منطقة الجزاء لكن روما سددها في حائط الصد (د 75).

واحتسب الحكم ركلة جزاء بعد الرجوع للفار إثر لمسة يد على محمد سالم، نفذها روما بنجاح محرزا ثاني أهداف الاتحاد (د 85)، وقلص محمد فوزير الفارق بتسجيله هدفا رائعا بيسارية مباشرة لم يتمكن منها غروهي (د 90+2)، لينتهي اللقاء بفوز “العميد” الذي رفع رصيده إلى 38 نقطة، فيما توقف رصيد الرائد عند 24 نقطة.

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *