الرياضة

في المرحلة 10 من رالي داكار السعودية.. برايس يفوز بالدراجات النارية

الرياض – هاني البشر
سجل درّاج “ريد بُل كيه تي أم” الأسترالي توبي برايس أسرع زمن في المرحلة العاشرة لفئة الدراجات النارية لرالي داكار السعودية 2022، التي انطلقت صباح اليوم من وادي الدواسر إلى بيشة لمسافة 758 كم، منها 374 للمرحلة الخاصة الخاضعة للتوقيت.

وسجل برايس 3 ساعات و5 دقائق و32 ثانية، ضمن بها صدارة المرحلة متقدماً بفارق دقيقتين و9 ثوان، عن صاحب المركز الثاني عن درّاج هوسكفارنا الأرجنتيني لوسيو بينافيدس، فيما حلّ درّاج هوندا الإسباني خوان باريدا في المركز الثالث بفارق 3 دقائق و21 ثانية، تلاه درّاج ياماها الفرنسي أدريان فان بيفرين بفارق 3 دقائق و35 ثانية في المركز الرابع، ثم درّاج شيركو الإسباني لورينزو سانتولينو في المركز الخامس بفارق 5 دقائق و40 ثانية.

وبهذه النتيجة، استعاد أدريان فان بيفرين صدارة الترتيب العام المؤقت لفئة الدرّاجات النارية للمرة الثانية هذا العام، أمام بابلو كوانتينلا بفارق 4 دقائق و15 ثانية، فيما تراجع درّاج غازغاز البريطاني سام سندرلاند إلى المركز الثالث بفارق 5 دقائق و59 ثانية عن المتصدر.

وكان درّاج “ريد بُل كيه تي أم” الأرجنتيني كيفن بينافيدس قد تعرّض لمشكلةٍ ميكانيكية في درّاجته بعد اجتيازه 133 كيلومتراً من المرحلة الخاصة العاشرة، ولم يتمكّن من إصلاحها ما اضطره لإعلان انسحابه وانتهاء آماله في الدفاع عن لقبه الذي أحرزه العام الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *