الرياضة

في دوري المحترفين.. الهلال يدك شباك الطائي برباعية

متابعة- محمود العوضي
تصوير- معزي السويدي
قسا فريق الهلال على مضيفه فريق الطائي، ودك شباكه بأربعة أهداف للا شيء، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن الجولة الـ16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بدأ الهلال اللقاء بضغط مبكر، ونجح المدافع الكوري الجنوبي، جانغ هيون سو، في افتتاح التسجيل عند الدقيقة الثانية من الشوط الأول. واصل بعدها الهلال ضغطه المستمر على مرمى الطائي، ونجح المالي موسى ماريغا في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة “18” من الشوط الأول بعد تمريرة رائعة من فييتو.

 

حصل لاعب نادي الطائي حسن الجبيري على البطاقة الصفراء في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، الذي انتهى بتقدم الهلال بثنائية ماريغا وجانغ.

استمر نادي الهلال في أدائه الهجومي مع بداية الشوط الثاني، ونجح مدالله العليان في تسجيل الهدف الثالث لفريقه بعد مجهود فردي رائع.

أجرى مدرب الطائي، سييرا، 3 تبديلات بنزول جمال باجندوح وأديب الحيزان وعبدالعزيز مجرشي وخروج فهد الجهني وأمير سعيود وحسن الجبيري.

سجل موسى ماريغا الهدف الثاني له والثالث لنادي الهلال، في الدقيقة “71” من المباراة، بعد تمريرة أندريه كاريلو.

دفع جارديم بسالم الدوسري وجوستافو كويلار بدلًا من لوسيانو فييتو وسلمان الفرج، ثم منح الفرصة لعبدالله الحمدان وبافيتيمبي غوميز على حساب ماتيوس بيريرا وأندريه كاريلو.

بهذه النتيجة رفع الهلال رصيده إلى 27 نقطة في المركز الرابع. فيما توقف رصيد الطائي عند 19 نقطة في المركز التاسع.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *