الرياضة

الوحدة يستقبل الدرعية.. والعين في اختبار القادسية

حائل – خالد الحامد

تستكمل اليوم (الثلاثاء) مباريات الجولة الـ 19 من دوري” يلو” لأندية الدرجة الأولى، بإقامة ثلاثة لقاءات.

القادسية VS العين
في الدمام، يواجه القادسية نظيره العين على استاد الأمير محمد بن فهد. يبحث بنو قادس عن تعويض خسارته الماضية والتقدم للأمام؛ حيث يحتل الفريق المركز العاشر بـ 25 نقطة. وسيقوده مدربه الصربي الجديد. فيما سيسعى لاعبو العين لتحقيق الفوز الثالث لهم بعد فوزهم على الكوكب في الجولة الماضية. يحتل العين المركز ما قبل الأخير برصيد 14 نقطة، ويأمل في الفوز والتحرك بعيدا مراكز الخطر.

الوحدة VS الدرعية
في مكة المكرمة، يستقبل الوحدة نظيره الدرعية على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع. يسعى الوحدة إلى الفوز بعد تعادله أمام العروبة، لمواصلة الصراع الشرس على لقب الدوري. يحتل الوحدة المركز السابع بـ 28 نقطة. أما الدرعية فيحتل المركز الـ 15 برصيد 21 نقطة، ويطمع المدرب ومن خلفه اللاعبون بالظفر بنقاط المباراة والابتعاد عن مؤخرة الترتيب.

الكوكب VS الخلود
في الخرج، يستضيف الكوكب على ملعب نادي الشعلة نظيره الخلود. يسعى الكوكب للعودة مجدداً لنغمة الانتصارات، ووضع حد لمسلسل إهدار النقاط؛ حيث يمتلك 19 نقطة في المركز الـ17. على الطرف الآخر، يطمح لاعبو الخلود في استمرار مسلسل الفوز؛ من أجل تحسين موقعه في الترتيب، ولدى الخلود 25 نقطة في الـمركز11.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *