الرياضة

الأخدود يستقبل أحد.. وهجر يصطدم بالشعلة

حائل- خالد الحامد

تنطلق اليوم الاثنين منافسات الجولة الـ 19 الأخيرة” من الدور الأول، ضمن دوري” يلو” لأندية الدرجة الأولى بإقامة ثلاثة لقاءات.

الأخدود VS أحد
في نجران، يستضيف الأخدود على استاد الأمير هذلول بن عبدالعزيز نظيره أحد، في مباراة قمة الجولة؛ نظرا لتساوي الفريقين في الرصيد النقطي. الفريقان يبحثان عن تاسع فوز لهما في المسابقة. الأخدود يحتل المركز الخامس، وفي جعبته 29 نقطة، ويسعى لمواصلة الانتصارات والمزاحمة على مراكز المقدمة. على الطرف الآخر، يبحث لاعبو أحد عن تعويض خسارتهم الماضية أمام العدالة. يمتلك “الضيوف” 29 نقطة في المركز الرابع.

النهضة VS الجيل
في الدمام، يلتقي النهضة نظيره الجيل على استاد الأمير محمد بن فهد، في مباراة التعويض بعد خسارتهما في الجولة الماضية. النهضة لديه 22 نقطة ويحتل المركز الـ 14، ويسعى لاعبوه للفوز من أجل الابتعاد عن المراكز المتأخرة.
في المقابل، يطمح لاعبو الجيل في كسب المباراة والهروب من مراكز الخطر؛ حيث يقبع الفريق في المركز الـ 18 وفي جعبته 19 نقطة.

هجر VS الشعلة
في الأحساء، يواجه هجر نظيره الشعلة، على استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي. يسعى هجر لاستمرار نغمة الانتصارات بعد فوزه على جدة؛ للمحافظة على حظوظه في المنافسة. يمتلك هجر 28 نقطة في المركز السادس.
فيما يبحث الشعلة عن تحقيق الفوز وإيقاف النزيف النقطي بعد خسارته الماضية أمام الأخدود. يمتلك الفريق 22 نقطة في المركز الـ 13.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *