الرياضة

أبها يفرمل الشباب.. والنصر يطيح بضمك

متابعة – هلال سلمان
تصوير -مشاري البجيدي

أوقف فريق أبها زحف مضيفه الشباب بعد أن أجبره على التعادل معه بهدف لمثله أمس في الجولة الـ 16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نجح فريق أبها في إنهاء الشوط الأول متقدما بهدف مبكر سجله حسن القيد بعد عرضية مميزة من صالح العمري في الدقيقة الـ 8، ولم تفلح محاولات الشباب لإدراك التعادل في الحصة الأولى التي انتهت بتقدم الضيوف بهدف دون مقابل.
وفي الشوط الثاني، كثف الشباب من ضغطه وسنحت له فرصتين خطيرتين عبر النيجيري إيغالو والبرازيلي باولينيو لكن حارس أبها عبدالعالي المحمدي تألق في الذود عن شباكه، ومن ركلة حرة نفذها بانيغا سجل أحمد شراحيلي هدف التعادل للشباب برأسية قوية (د 58)، ليرفع الشباب رصيده إلى 32 نقطة، وأبها إلى 19 نقطة.


وحقق النصر فوزه الرابع على التوالي، وجاء على حساب مضيفه ضمك بهدفين دون مقابل.
تقدم النصر بهدف جميل سجله تاليسكا من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 19، وضاعف من غلته في الشوط الثاني بهدف الأرجنتيني بيتي مارتينيز (د 51) بيسارية من داخل منطقة الجزاء، ليرفع رصيد فريقه إلى 29 نقطة في المركز الثالث ويفض الشراكة مع ضمك الذي بقي رابعا بنقاطه الـ 26.


وفي الأحساء، عاد الرائد بفوز ثمين من ميدان مضيفه الفتح بنتيجة (3-2)، حيث تقدم الرائد بهدف في الشوط الأول من ركلة جزاء سجلها المغربي كريم البركاوي (د 35)، ونجح الفتح في تسجيل التعادل (د 48)، واحتسب الحكم ركلة جزاء أخرى للرائد مع بطاقة حمراء على عمار الدحيم، نفذها المغربي الآخر فوزير بنجاح بطريقة بانينكا (د 77)، وكاد عثمان العثمان أن يسجل التعادل للفتح لكن أحمد الرحيلي تصدى لكرته ببراعة (د 85)، ومن هجمة مرتدة مرر فوزير الكرة للبركاوي الذي أمّن فوز الرائد بهدف ثالث (د 88)، وقلص البيروفي كويفا النتيجة في الوقت بدل الضائع من ركلة حرة مباشرة، ليرفع الرائد رصيده إلى 24 نقطة، فيما توقف رصيد الفتح عند 16 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *