الرياضة

“ريد وتوني وسميث” ينافسون في بطولة السعودية الدولية للجولف

جدة- خالد مرضاح

أعلن عدد من ألمع نجوم الجولف العالميين مشاركتهم في منافسات بطولة السعودية الدولية للجولف، التي تقام برعاية صندوق الاستثمارات العامة والمقدمة من مجموعة سوفت بنك للاستشارات الاستثمارية، والمتوقع لها أن تشكل أقوى بطولات الجولة الآسيوية على الإطلاق. يأتي ذلك بعد الإعلان عن الرعاية الرسمية الجديدة لصندوق الاستثمارات العامة في البطولة، وبمشاركة نخبة من أفضل اللاعبين على مستوى العالم في منافسات البطولة التي تعود إلى أرض ملعب ونادي الجولف رويال غرينز في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بين يومي 3-6 فبراير 2022. ويعود النجم باتريك ريد، حامل لقب بطولة المحترفين لعام 2018، للمشاركة في البطولة بعد مشاركته في جميع دوراتها منذ انطلاقتها الأولى في عام 2019.

كما تم تأكيد مشاركة توني فيناو، حامل لقب بطولة كأس رايدر في الولايات المتحدة، الذي يتطلع لتسجيل انطلاقة أفضل في موسم 2022 بعد أحرز المركز الثاني في دورة البطولة للعام الماضي متخلفاً عن البطل داستن جونسون. وتستضيف البطولة أيضاً أربعة من أفضل 10 لاعبين على مستوى العالم، إلى جانب عدد من الوجوه الجديدة التي تشمل المشاركة الأولى للنجم ماثيو وولف، الذي يعد من ألمع المواهب العالمية الشابة في رياضة الجولف. وتضم قائمة المشاركين الجدد في البطولة التي تقام في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية ثلاثي الجولف الأسترالي كاميرون سميث ومارك ليشمان ولوكاس هربرت.

ويعتزم اللاعب الفرنسي فيكتور بيريز الانضمام إلى قائمة النجوم المشاركين في البطولة للمنافسة على جائزتها التي تم رفع قيمتها إلى 5 ملايين دولار أمريكي، وإحراز أكبر عدد ممكن من نقاط البطولة التي تستحوذ على حصة كبيرة من إجمالي النقاط التي يمنحها المجلس الدولي للتصنيف الدولي للجولف. وتشمل قائمة اللاعبين الذي تم الإعلان عن مشاركتهم سابقاً كلاً من البطل المدافع عن لقبه داستن جونسون، وبرايسون ديشامبو، ولويس أوستويزن، وسيرجيو غارسيا، و​زاندر شوفيل، وتومي فليتوود، وفيل ميكلسون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *