الرياضة

الهلال والفيصلي يكثفان استعداداتهما لكأس السوبر

جدة – هلال سلمان

واصل فريقا الهلال والفيصلي تحضيراتهما لمباراة كأس “بيرين” للسوبر السعودي التي ستجمعهما غدا الخميس على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض عند الـ 8:15 مساء.
وينتظر أن يشرك مدرب الهلال جارديم كلا من المدافع الكوري جانغ هيون سو بعد تعافيه من نزلة برد، والقائد سلمان الفرج الذي تعافى من إصابة في الفخذ، حيث شاركا بفعالية في التمارين الأخيرة، فيما يواصل ناصر الدوسري برنامجه التأهلي بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.
وركز مدرب الهلال على الكرات العرضية في الدفاع، والكرات الطويلة للمهاجمين، مطالبا باستغلال أنصاف الفرص، كما أخضع بعض اللاعبين لتدريبات خاصة على الألعاب الهوائية.

ومن المتوقع أن يخوض المدرب البرتغالي لقاء السوبر بنفس التشكيلة التي فاز على الفيصلي في اللقاء الأخير الذي جمعهما في الدوري، باستثناء عودة الفرج وهيون سو للتشكيل الأساسي على حساب مصعب الجوير وعلي البليهي.
أما الفيصلي، فيأمل المدرب البرتغالي دانييل راموس مشاركة الرأس أخضري تافاريس هداف الفريق في اللقاء رغم استدعائه من قبل منتخب بلاده للعب في كأس أمم أفريقيا، حيث سيحاول (العنابي) تأجيل سفره لما بعد المباراة.
وتماثل الفرنسي رومان أمالفيتانو للشفاء من الإصابة التي لحقت به في اللقاء الأخير أمام الهلال في الدوري، ومن المحتمل أن يبدأ أساسيا.

وركز المدرب على استغلال نقاط الضعف لدى المنافس، وركز على الاختراق من العمق والارتداد السريع للهجمة، ومن المتوقع ألا يجري أي تغيير على التشكيلة التي خاضت المباراة التي انتهت بفوز الهلال (3-2).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *