الرياضة

العطية يفوز بالمرحلة 4 لفئة السيارات في رالي داكار السعودية 2022

الرياض – هاني البشر
سجل متصدر الترتيب العام وسائق تويوتا القطري ناصر العطية فوزه الـ 44 بإحدى مراحل رالي داكار في مسيرته، والثاني في نُسخة 2022، بعدما أحرز المركز الأول في سباق المرحلة الرابعة لفئة السيارات، مسجلاً 3 ساعات و54 دقيقة و40 ثانية، متقدماً بفارق 25 ثانية أمام سائق فريق “بي أر إكس” الفرنسي سيباستيان لويب، الذي حلّ في المركز الثاني.

وجاء سائق أودي الإسباني كارلوس ساينز في المركز الثالث متأخراً بـ 52 ثانية عن العطية، فيما حجز سائق “ميني” السعودي ياسر بن سعيدان المركز الرابع بفارق دقيقة و34 ثانية، أمام مواطنه سائق فريق أوفردرايف يزيد الراجحي والذي جاء في المركز الخامس بفارق دقيقة و46 ثانية.

وكان السائق السعودي يزيد الراجحي قد أنهى السباق في المركز الأول إلا أنه تعرّض لعقوبة زمنية بسبب سرعته الزائدة وتم إضافة دقيقة إلى وقته ليتراجع إلى المركز الخامس ويترك صدارة السباق للسائق العربي الآخر ناصر العطية.

على جانب آخر، ودّع سائق “بي أر إكس” الإسباني ناني روما فرصه في المنافسة على اللقب خلال ثاني مشاركاته في رالي داكار مع فريق البحرين رايد اكستريم، وذلك بعد معاناته مع المشكلات التي واجهتها سيارته في المرحلة الرابعة اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *