المحليات

أخبار موجزة

دور المرأة السعودية
تبوك- البلاد
أشاد الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، بدور المرأة السعودية التي أصبحت واجهةً مشرفةً لبلادها وشريكًا في تنمية الوطن.وأعرب سموه عن فخره واعتزازه وسعادته بما شاهده أثناء انعقاد اجتماع أمناء مجالس المناطق الذي تستضيفه إمارة منطقة تبوك، وهو يرى أول امرأة سعودية على مستوى مناطق المملكة تعمل كأمينة لمجلس منطقة تبوك، وتترأس اجتماعات أمناء مجالس المناطق.
جاء ذلك خلال لقاء سموه الأسبوعي، برؤساء المحاكم والمواطنين، ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، تطرق خلال اللقاء, إلى العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات.

تطوير الخدمات البلدية
الدمام – البلاد
استقبل الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه ، رئيس المجلس البلدي لأمانة المنطقة الشرقية عبدالهادي بن درزي الشمري، يرافقه أعضاء المجلس بمناسبة انتهاء أعمال المجلس.
وأشاد سموه بالجهود التي بذلتها المجالس البلدية لتطوير الخدمات المقدمة للمواطن والمقيم والتكامل مع الأمانات لتقديم خدمات متميزة.
ونوه رئيس المجلس البلدي, بدعم ومساندة سمو أمير المنطقة الشرقية، للمجلس خلال فترة تكليفه.

 

معرض الفن التشكيلي
نجران- البلاد
افتتح الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران ، معرض الفن التشكيلي للمكفوفين “بارقة”، الذي ينظمه النادي الأدبي الثقافي بنجران بالتعاون مع جمعية بصيرة للمكفوفين، وذلك بقاعة الكلية التقنية بنجران.
وتجول سموه في المعرض الذي يضم أجنحة لـ12 فناناً تشكيلياً وفنانة من فئة مكفوفي البصر، مشاركين من جميع أنحاء المملكة، لعرض لوحاتهم التشكيلية التي سبق لهم رسمها، إضافةً إلى قيام الفنانين بالرسم أمام الجمهور في أركانهم الخاصة بالمعرض.

 

مستشفى طيبة الجامعي
المدينة المنورة – البلاد
تفقد الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس هيئة تطوير المنطقة امس مشروع مستشفى طيبة الجامعي، الذي استُؤنفت أعماله الإنشائية مؤخرًا بدعم من هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية (إكسبرو)، وهيئة تطوير منطقة المدينة المنورة، ويجري تنفيذه على مساحة 150 ألف متر مربع، بطاقة تشغيلية تبلغ 513 سريرا.
وأكد سموه خلال تفقده لسير العمل في المشروع -الذي بلغت نسبة الإنجاز فيه 30 % وفق التصاميم الهندسية الجديدة- أهمية مواصلة الأعمال والجهود لإنجاز المشروع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *