متابعات

13 فناناً في حفل «تريو» والألعاب النارية تضيء سماء الرياض

البلاد – خالد بن مرضاح

أحيا 13 مطربا عربيا احتفالات “ليلة تريو الرياض”، ضمن فعاليات موسم الرياض فى نسخته الثانية بالمملكة العربية السعودية، على مسرح محمد عبده أرينا، فى بوليفارد رياض سيتى، وسط حضور جماهيرى كبير.
وشارك من المملكة العربية السعودية محمد عبده وأصيل أبو بكر، من مصر أنغام، من العراق وليد الشامى، من الكويت نبيل شعيل وعبد الله الرويشد ونوال، من الإمارات أحلام وعلى بن محمد، من سوريا أصالة، ومن قطر فهد الكبيسى وأسماء لمنور من المغرب.
ونشر حساب موسم الرياض عبر منصاته على تويتر وفيس بوك وتويتر، لقطات من الحفل، وأقيم الحفل على مسرح محمد عبده أرينا بمنطقة بوليفارد رياض سيتي، قدم خلاله الفنانون أجمل ما لديهم من أعمال غنائية وموسيقية، وذلك بتنظيم من الهيئة العامة للترفيه.

كما قدم عدد من الفنانين أغنيات جماعية، ومن ضمنها مشاركة الفنان محمد عبده في أكثر من أغنية مع الفنانين، منها أغنية “أبعاد” مع أنغام ووليد الشامي، كما قدم أغنية “جيتك حبيبي” مع عبدالله الرويشد ونبيل شعيل، وأغنية “أنا حبيبي” مع أصالة وأسماء لمنور.
وقد زينت سماء الرياض ألعاب نارية وسط حشد كبير لزوار الموسم وكان أبرزها بوليفارد سيتي الرياض وهي إحدى مناطق موسم الرياض، وكان هناك العديد من الحفلات والأنشطة الترفيهية ضمن فعاليات موسم الرياض وقضى الزوار أوقات ممتعة في مشاهدة الألعاب النارية وحضور الحفلات التي شارك فيها عدد كبير من المطربين العرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *