المحليات

متابعة الحالة المطرية في تبوك والباحة

تبوك- الباحة- البلاد

تابع الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس لجنة الدفاع المدني الرئيسية بالمنطقة الحالة المطرية التي تمر بها المنطقة وما شهدته بعض المواقع من تساقط للثلوج، واطلع على التقارير الواردة من الجهات المعنية.
ووجه سمو أمير المنطقة باتخاذ التدابير والاجراءات كافة وتكثيف الجهود لمواجهة الحالات الطارئة، التي تحقق السلامة للجميع وفق الخطط المعتمدة في مثل هذة الحالات، مشددا على المتنزهين وزوار المنطقة بأهمية أخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن ما يعرضهم للخطر.
وفي الباحة تابع الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير المنطقة، الحالة المطرية وتكون الضباب في مدينة الباحة وعدد من محافظاتها امس.

وأكد سموه على أعضاء اللجنة الرئيسة للدفاع المدني تنفيذ ما ورد في الخطة العامة لمواجهة مخلفات الأمطار والسيول ، موجهاً جميع الجهات ذات العلاقة بمسح كامل الطرق الرئيسة بالمنطقة ، وكذلك الطرق المؤدية إلى القطاع التهامي ، للتأكد من سلامتها أمام المركبات ، مع استمرار حالة التأهب لمواجهة أي طارئ لاسمح الله .
ودعا سمو الأمير الدكتور حسام بن سعود ، المواطنين وزائري منطقة الباحة إلى أخذ الحيطة والحذر في حالة هطول الأمطار الغزيرة وجريان المياه وعدم التهاون بعبور المواقع الخطرة حفاظًا على سلامتهم ، متمنيًا السلامة للجميع، داعيا الله بأن يجعلها أمطار خير وبركة وأن يعم بنفعها البلاد والعباد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *