الرياضة

الهلال يتوج ببطولة الكاتا 13 للكاراتيه

متابعة- حمود الزهراني
اختتمت منافسات بطولتي المملكة المفتوحة الـ13 للكاتا للأولمبي والأولى والبطولة التأهيلية للكاتا والقتال الجماعي، اللتين نظمهما الاتحاد السعودي للكاراتيه في مدينة الرياض.

وقد تمكن فريق نادي الهلال من الحصول على المركز الأول في منافسات بطولة المملكة المفتوحة الـ13 للكاتا لدرجة الأولمبي، فيما حصل فريق نادي هجر على المركز الثاني، بينما تحصل فريق نادي الأهلي على المركز الثالث.
وفي منافسات الدرجة الأولى من البطولة ذاتها تمكن فريق نادي الهلال من الحصول على المركز الأول، فيما حصل فريق نادي الأهلي على المركز الثاني، بينما جاء في المركز الثالث فريق نادي الوحدة.

وفي منافسات بطولة المملكة التأهيلية (كاتا وقتال) الجماعي لدرجتي الشباب والأولى، استطاع فريق نادي النصر من الحصول على المركز الأول في منافسات الكاتا الجماعي لدرجة الشباب، بينما حل فريق نادي الاتحاد في المركز الثاني، وفريق نادي الشباب في المركز الثالث.

وفي منافسات القتال الجماعي لدرجة الشباب، حصل فريق نادي الصفا على المركز الأول، فيما نال فريق نادي الرائد المركز الثاني، وفريق نادي جرش في المركز الثالث.

وفي منافسات الكاتا الجماعي للدرجة الأولى تحصل فريق نادي الوطني على المركز الأول، وفريق نادي الثقبة على المركز الثاني، وفريق نادي الاتفاق على المركز الثالث.

وفي منافسات القتال الجماعي للدرجة الأولى حصل فريق نادي الاتحاد على المركز الأول، فيما حل فريق نادي الشباب في المركز الثاني، فيما جاء فريق ألمع بالمركز الثالث.

وفي ختام البطولة قام مدير الاتحاد خالد الحبجر بتتويج الأندية واللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى بالميداليات والكؤوس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *