المحليات

أمير الشمالية يستعرض المشروعات التنموية والخدمات الأمنية

رفحاء – البلاد

التقى الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مقر محافطة رفحاء، بمديري القطاعات الحكومية والخدمية.
وأكد في مستهل اللقاء أهمية العمل وفق خطط سليمة مستوفية لجميع معايير التخطيط ومتوائمة مع منهجية رؤية المملكة 2030، لتحقيق التنسيق الكامل والدائم و الكفاءة والفاعلية في ممارسة أجهزة الدولة لمهامها واختصاصاتها على أكمل وجه وفق مؤشرات قياس الأداء المعتمدة، للرقي بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، منوهاً بما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ــ حفظهما الله ــ من جهود كبيرة لتوفير كافة متطلبات العيش الكريم للمواطنين والمقيمين.

وجرى خلال اللقاء مناقشة المشروعات الجديدة التي تنفذ بالمحافظة وما صلت إلية من نسب الانجاز، ومناقشة تفعيل دور الشراكة المجتمعية للجهات الخدمية واستعراض جودة الخدمات من خلال مؤشرات الأداء. كما التقى الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بعدد من القيادات الأمنية يتقدمهم مدير شرطة المنطقة اللواء رياض بن بدر الحزيمي ، بحضور وكيل الإمارة للشؤون الأمنية المكلف بإمارة المنطقة الدكتور سلطان بن عبدالرحمن المعمر ، وجرى استعراض الخطط المستقبلية المزمع تنفيذها، التي تهدف إلى تحقيق الأمن والأمان للمواطن والمقيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *