الرياضة

بريمونتادا مثيرة.. الهلال يقلب الطاولة على الفيصلي بثلاثية

متابعة- محمود العوضي
تصوير- عثمان الشمراني- عبدالرحمن الخزيم
بريمونتادا مثيرة، استعاد فريق الهلال بعضا من عافيته، بعدما نجح في قلب الطاولة على مضيفه فريق الفيصلي، بعد تأخره بهدفين إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم الجمعة، في المجمعة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل فريق الفيصلي هدفًا مبكرا في الدقيقة السادسة من عمر المباراة عن طريق اللاعب رافائيل داسيلفا بعد تمريرة من زميله جيليرمي. ثم أضاف فريق الفيصلي الهدف الثاني في الدقيقة (48) عن طريق رومان أمالفيتانو، بعد تمريرة بينية من تافاريس. الهلال تمكن تقليص الفارق ي الدقيقة (55) عن طريق لاعبه الفرنسي بافيتيمبي غوميز، من ركلة جزاء، قبل أن يعادل سالم الدوسري النتيجة في الدقيقة (59) بتسديدة قوية سكنت مرمى الحارس أحمد الكسار.

بعدها أضاف اللاعب الفرنسي بافيتيمبي غوميز، الهدف الثالث للهلال، والهدف الشخصي الثاني له في اللقاء عند الدقيقة (78) بعد رجوع حكم المباراة لتقنية الفيديو( الفار).

بهذه النتيجة رفع فريق الهلال رصيده إلى 24 نقطة، في المركز الرابع بجدول ترتيب أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما حل فريق الفيصلي في المركز الـ12 بجدول الترتيب برصيد 15 نقطة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *