الرياضة

قمة نارية تجمع القادسية وهجر.. والكوكب متحفز للساحل في دوري” يلو”

حائل- خالد الحامد
تختتم اليوم (الأربعاء) مباريات الجولة الـ 17 من دوري” يلو” لأندية الدرجة الأولى، بإقامة ثلاث مواجهات، حيث يلتقي  القادسية وهجر، والكوكب مع الساحل، والأخدود والعروبة.
القادسية VS هجر
يشهد ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، أقوى مواجهات الجولة؛ إذ يستضيف القادسية منافسه هجر، حيث يطمح كل فريق بالفوز ولا غيره. القادسية يأتي بالمركز التاسع برصيد 22 نقطة، فيما يحل هجر سادسا برصيد  نقطة25. من المنتظر أن نشاهد مواجهة حماسية بين الفريقين.
الكوكب VS الساحل
في الخرج، يستضيف الكوكب على ملعب نادي الشعلة نظيره الساحل، يسعى لاعبو الكوكب لتحقيق الفوز وتصحيح مسارهم في الدوري بعد التفريط بالعديد من النقاط. الكوكب يحتل المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة، ويدرك لاعبو الكوكب قوة المنافس فريق الساحل الذي  يسعى بدوره للظفر بالثلاث نقاط وتعويض تعادله في الجولة الماضية. الفريق يمتلك 24 نقطة في المركز الرابع، ويأمل بالنقاط الثلاث من أجل الدخول معترك المنافسة على الصعود.
الأخدود VS العروبة
في قمة شمالية جنوبية، يلتقي الأخدود نظيره العروبة، على استاد الأمير هذلول بن  عبدالعزيز بنجران. يسعى الأخدود لاستمرار مسلسل الانتصارات، لدخول دائرة المنافسة على الصعود. يحتل الأخدود المركز السابع برصيد 23 نقطة. في المقابل يدخل العروبة بنفس الطموح ، فالفوز يقربه كثيرا للمراكز الأولى. العروبة لديه 23 نقطة بالمركز الثامن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *