الرياضة

اكتمال عقد بطولة المملكة لكرة القدم للسيدات.. نسور جدة أبطالا للغربية.. والعاصفة وصيفا

جدة – هلال سلمان

حقق فريق نسور جدة بطولة المنطقة الغربية في كرة القدم للسيدات بعد فوزه على نظيره الليث الأبيض (4-1)، ليتوج باللقب بعد أن رفع رصيده إلى 22 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن الوصيف فريق العاصفة، الذي حقق الفوز على فريق مراس بالنتيجة ذاتها، لينهي البطولة في المركز الثاني بـ21 نقطة.
وحل فريق مراس في المركز الثالث برصيد 15 نقطة، فيما انتهت المباراة الأخيرة في الجولة الختامية للغربية بفوز اتحاد القوة على الكرة المشتعلة (5-1).
جاء تتويج نسور جدة باللقب مثيرا، بعد أن انتزع الصدارة في الجولات الأخيرة من العاصفة الذي تسيد الجولات الأولى، لكن النسور استغل تعثر منافسه في آخر 4 جولات ليخطف القمة ويحافظ عليها حتى النهاية.


ونالت اللاعبة رغد مخيزن من فريق العاصفة لقب أفضل لاعبة في دوري الغربية، وزميلتها داليا أبو لبن لقب الهدافة برصيد 11 هدفا، فيما حصلت حصة السديري من نسور جدة على لقب أفضل حارسة مرمى.
من جهة أخرى، اكتمل نصاب الفرق الـ 8 المتأهلة لبطولة المملكة لكرة القدم للسيدات التي ستقام على الصالة الرياضية بمدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) بجدة في الفترة من 1 إلى 8 يناير المقبل، حيث تأهلت 3 فرق من الغربية هي: نسور جدة (البطل) والعاصفة (الوصيف) ومراس (الثالث)، و3 من الوسطى هي: اليمامة (البطل) والتحدي (الوصيف) وسما (الثالث)، بالإضافة إلى فريقين من المنطقة الشرقية هما: شعلة الشرقية (البطل) والمملكة (الوصيف).
وستشارك الفرق الثمانية بنظام خروج المغلوب في دورين: ربع نهائي ونصف نهائي، ومنها سيتوج الفريق الفائز بلقب بطل المملكة لكرة القدم للسيدات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *