الرياضة

أحد يصطدم بالنهضة.. والوحدة يسعى لنقاط الشعلة في دوري” يلو”

حائل – خالد الحامد

تتواصل الإثارة والندية اليوم في دوري ” يلو”، بإقامة أربع مواجهات ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من المسابقة.. حيث يلتقي النهضة وأحد، والوحدة والشعلة، والخلود وجدة، والجيل والدرعية.
النهضة VS أحد
مواجهة مهمة للغاية، تجمع النهضة وأحد على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام. يأمل النهضة في تحقيق الفوز والابتعاد أكثر من مناطق المؤخرة، فالفريق يحل بالمركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة، فيما يدخل أحد اللقاء، في وضع أفضل بعد النتائج المميزة في الجولات الماضية، فالفريق يحتل المركز الثاني برصيد 29 نقطة وسيعمل على الفوز للمزاحمة على صدارة الترتيب.

الخلود VSجدة
يستقبل الخلود بنشوة كبيرة نظيره جدة على استاد الحزم بالرس، وسط رغبة كبيرة من الخلود لمواصلة انتصاراته بعد الدفعة المعنوية والفوز المستحق على الدرعية، بعدما رفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني عشر، وسيحاول استغلال وضع منافسه جدة الذي يحتل المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة. أما جدة فيأمل في إيقاف نزيف النقاط والتقدم في سلم الترتيب.

الوحدة VS الشعلة
يتطلع فريق الوحدة في الحفاظ على حظوظه في المنافسة على المراكز الأولى، عندما يلتقي الشعلة على استاد الملك عبدالعزيز بالشرائع. يمتلك الوحدة 26 نقطة في رصيده بالمركز الخامس، وقد استطاع الفوز على العدالة في آخر مبارياته. بينما الشعلة يدخل المباراة بعدما خسارته الماضية أمام القادسية، وتوقف بالمركز العاشر برصيد 21 نقطة ويريد حصد النقاط للتقدم أكثر في سلم الترتيب.

الجيل VS الدرعية
في مباراة الهروب من قاع الترتيب، يلتقي الجيل بالدرعية على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء. الجيل يدخل اللقاء برصيد 16 نقطة بالمركز الثامن عشر ويأمل في حصد نقاط، والتقدم في الترتيب، وهو نفس طموح الدرعية الذي يأتي بالمركز السابع عشر برصيد 18 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *