رياضة مقالات الكتاب

التكاتف الرياضي الجميل

تعتبر الرياضة المتنفس الأهم عند الجميع، وتجد التنافس المميز في جميع الألعاب، فكل شخص يبدع في الرياضة التي يعشقها يكون الإبداع عنوانه، فتجد التنافس داخل الملعب. وخارجه يكون الجميع أخوة وحبايب وأصدقاء، وحقيقة عندما يحدث حدث عارض في رياضتنا مثل إصابة لاعب أو حادث سير أو وعكة صحية شديدة أو غيرها، تجد الجميع يقف معه قلباً وقالبًا وهذا هو التكاتف الرياضي الجميل ومايميز رياضتنا، فقد شاهدنا في الفترة الماضية ماحصل للحكم الدولي تركي الخضير من حادث سير أليم، وبفضل الله، خرج منه سالمًا معافى، وشاهدنا تكاتف الجميع حوله من فئات المجتمع الرياضي سواء مسؤولين أو زملاء أو جماهير، وجميعهم يدعون له بالشفاء العاجل، ومنهم من قام بزيارته للاطمئنان عليه وعن صحته، وكذلك التواصل معه عبر الهاتف. فما أجمل هذا التكاتف غير المستغرب!! وهذه ليست الحالة الأولى في التكاتف الرياضي فقبلها حدث الكثير من المواقف الإنسانية الجميلة. ولله الحمد.

* أعلنت لجنة الكفاءة المالية للأندية الرياضية الالتزامات المالية واجبة السداد حتى 30 سبتمبر 2021م لأندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين؛ حيث تصدر الأهلي‬⁩ الأندية في المبالغ الواجب سدادها بأكثر من 75 مليون ريال ثم ⁧‫الشباب‬⁩ بأكثر من 43 مليون ريال ثم ⁧‫الاتحاد‬⁩ بأكثر 39 مليون ريال ويليه النصر‬⁩ بأكثر من 34 مليون ريال فجميع الأندية مطالبة بوجوب السداد قبل التاريخ المعلن. ماعدا نادي الفتح فهو النادي الوحيد الذي لا توجد عليه أي التزامات مالية تستحق السداد. فمن من الأندية سوف تقوم بالسداد وتحصل على شهادة الكفاءة المالية ومن منها سيتعذر عليها السداد !!؟

* نبارك لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز، حفظه الله، فوزه بجائزتي كأسي ولي العهد لفئتي الإنتاج والمستورد بالجواد ماكينج ميراكلس والجواد نجام.
توتير : alotorgy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *