الرياضة

عبد الصمد الزلزولي: إسبانيا تمارس ضغوضات على اللاعب لتجاهل المغرب

المغربي عبد الصمد الزلزولي

ذكرت تقارير إعلامية اليوم (الجمعة) أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم يمارس ضغوطات على لاعب برشلونة عبد الصمد الزلزولي لتجاهل المنتخب المغربي.

وتلقى عبد الصمد الزلزولي (20 عامًا) دعوة من المنتخب المغربي للمشاركة في كأس أمم إفريقيا بالكاميرون التي تنطلق في 9 من شهر يناير المقبل.

وأعلن المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش عن قائمة المغرب في كأس إفريقيا أمس الخميس، وتضمنت اسم عبد الصمد الزلزولي الذي يقدم أداء متميزًا رفقة برشلونة في الفترة الأخيرة، لكن يبدو أن الاتحاد الإسباني يريد الاحتفاظ باللاعب لتمثيل منتخب الماتادور في المستقبل بحسب ما نشرته شبكة “بين سبورتس” القطرية من مصادرها الخاصة.

وقالت “بين سبورتس” في تقرير أنها حصلت على معلومات تفيد بتواصل الاتحاد الإسباني مع عبد الصمد الزلزولي لتجاهل المشاركة مع منتخب المغرب في كأس أمم إفريقيا بالكاميرون، ووعده بتوجيه دعوة للمشاركة مع المنتخب الإسباني الأول في قادم الاستحقاقات، وذلك لضمان السيطرة على الموهبة الصاعدة بسرعة الصاروخ في ملاعب الليغا.

وأثبت عبد الصمد الزلزولي قيمته سريعًا في تشكيلة برشلونة بخوضه 7 مباريات هذا الموسم في مسابقة الدوري الإسباني وسجّل هدفًا وحيدًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *